تصرفات تؤدي الى الانفصال
حياة زوجية
تصرفات تؤدي الى الإنفصال بين الشريكين
كيف ابحث عن زوج
حياة زوجية
هل تريدين إيجاد فارس أحلامك قريباً؟

اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!

الثلاثاء، 23 يونيو 2015
الزوج المرح

الفرح يساعد المرء على تخطي الصعوبات والمشاكل اليومية ويطيل العمر ويبعد الأمراض والسقم لذلك حصني نفسك بكل أنواع الفرح وبخاصة في بيتك العائلي ومع زوجك وأطفالك. من هنا ننصحك بالميل الى الرجل المرح عن الرجل العصبي أو المتقلب المزاج لأن الفرح من أهم الأدوية لانتعاش الجسم والاحتفاظ برونق الوجه وبالبشرة النضرة. من هنا اكتشفي معنا حسنات الرجل المرح من خلال هذا المقال من أنوثة.

- العلاقة به أقوى

كل تجربة تكون أكثر متعة إن تخللها الفرح والمرح فكيف إذا تجربة الزواج؟ فالعيش مع زوج مرح يمتّن العلاقة بين الشريكين لأن أمام معضلات الحياة سيجعل المشاكل تهون وتبدو أسهل للتفكير بحل لها.

- يقلل المعاناة

من البعيد جدّاً ألا يتواجد أي شجار بين زوجين فالمشاكل الزوجية لا مفر منها ولكن بالتأكيد يجب أن تتواجد الحلول في كل الأوقات ولكن مع الرجل المرح ستتحول المشاحنات والمعارك بين الزوجين الى مواقف ساخرة ومضحكة فتنسيك المشكلة من الأساس وتتخطينها.

افكار عديدة تنعش حياتك الزوجية!

- حياة صحية

الفرح أساس الصحة والنضارة والإشراق كما ذكرنا مسبقاً والحزن هو من يجلب العلل والأمراض والضغط العصبي في المنزل المشحون بالمشاجرات يولد الموت البطيء ولكن المنزل الذي يعم الفرح أرجاؤه سيستمتع أهله بالحياة السعيدة والطويلة بعيداً عن المرض.

- دائم الإبتسامة

غالباً ما يعبس الرجل أمام المعضلات والمشاكل ليفكر بحل مناسب ولكن الرجل المرح هو المتفائل ويواجه مشاكله بابتسامة فتفرج السبل أمامه لأنه دائم الإيجابية مما يؤثر أيضاً إيجابيّاً على أجواء المنزل والعائلة.