طريقة اشراك الخطيب في التخطيط لحفل الزفاف
زفوها
أشركي خطيبك في التحضير للزفاف بهذه الخطوات
طريقة تنظيف فستان الزفاف سريعاً
زفوها
كيف تنظفين فستان زفافك بسرعة؟

اختاري مكياج زفافك بحسب شخصيتك

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015
مكياج العروس حسب شخصيتها

لكل فتاة شخصية تميزها عن الأخرى وهذه الشخصية تقودها في حياتها وتتحكم في طباعها وإطلالاتها من ثياب الى شعر ومكياج. يوم الزفاف هو اليوم الحلم لكل فتاة بالطبع ولكن تختلف هنا الآراء بين العرائس حول اختيار المكياج المناسب للعرس لأن لكل شخصية مكياج يناسبها فاكتشفيه معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

بالصور مكياج عروس رائع

 

العروس الكلاسيكية

 

تميل العروس الكلاسيكية بعدم المبالغة بوضع مساحيق التجميل حتى في يوم زفافها لذلك تتراوح اختياراتها بأمور محصورة فهي تحب ألوان ظلال الجفون الفاتحة والبسيطة كاللون الزهري والبنفسجي الفاتح وألوان البيج. وهنا تطلب العروس الكلاسيكية ألا تكون رسمة العين ملفتة وكبيرة بل أن تقتصر على لون واحد يوضع على الجفن مع ألوان مميزة لرسمة العين من الداخل مبتعدة كل البعد عن اللون الأسود فتميل نحو الأزرق والأخضر والفضي مع استخدام الماسكارا والكحل حتى أنها في بعض الأحيان لا تحب أن تضع الرموش الاصطناعية. من حيث ألوان أحمر الشفاه للعروس الكلاسيكية خيارات تتراوح بين الزهري والنحاسي ومن المهمه أن تكون متناسبة مع لون ظلال الجفون مع لمعان صغير لإبراز الشفتين.

 

كيف تختار العروس العطر المناسب لها؟

 

العروس المودرن

 

على عكس العروس الكلاسيكية تسعى العروس المودرن على اتباع أحدث صيحات الموضة من حيث المكياج المناسب للزفاف، لذلك تميل نحو المكياج البارز بالألوان الصارخة والقوية كلون ظلال الجفون الأسود أو البني أو البنفسجي الغامق مع عيون سموكي ورموش اصطناعية واستخدام مكثف للماسكارا. أما من حيث لون أحمر الشفاه فلا تتردد العروس المودرن من اختيار اللون الأحمر أو الفوشيا مع ملمع شفاه قوي.