رائحة الفم الكريهة عند الاطفال
امومة
رائحة الفم الكريهة عند الاطفال... كيف يتخلصون منها؟
اعراض الحمل على اللولب
امومة
قد تحملين مع استخدام اللولب فإليك الأعراض!

اختاري من هذه الهدايا ما تجدينه الأنسب لطفلك في عيده

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016
افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال

تحتار الأم ما تهدي طفلها في يوم عيد ميلاده لذلك مع تعدد الخيارات سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال.

احدث ديكورات اعياد ميلاد للاطفال

الحرف اليدوية

 

تعد الحرف اليدوية من أكثر الهدايا التي تثير إعجاب الأطفال وتنجح في إسعادهم وهناك أفكار منها تناسب الصبيان والفتيات معاً فيمكنهم أن يتشاركوا اللعب بها وهي تعمل على إبراز ما يبرعون به وهناك حرف يديوة تنجح في إظهار كفاءاتهم الذاتية من خلال اختراع فكرة وتطبيقها ومن بين هذه الحرف نذكر حبات الخرز التي يمكن تلوينها وتحويلها الى مجوهرات أو قطع الطائرات التي يتم جمعها...

القطار الخشبي

 

يفرح الأولاد بشكل كبير بالقطار الخشبي وهو من بين أبرز افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال لأنه يبث الفرح في عيونهم عندما يسير على السكة ويطلق أصواتاً مميزة تزرع البهجة في قلوبهم.

الآلة الموسيقية

 

بحال علمت أن إحدى هوايات طفلك يكمن في العزف على آلة موسيقية وهو يحلم بامتلاك ما يحبه يمكنك أن تحققي رغبته في عيد ميلاده تقدمي له هدية عبارة عن الآلة التي يفضلها لكي يعزف عليها ويحال تطبيق ما يرغب به وهذه الهدية الصغيرة قد تكون عبارة عن أولى خطواته نحو النجاح ونحو صقل موهبته.

افكار مبتكرة لتصوير الطفلة في عيدها الاول

الدراجة

 

هناك دراجات متفاوتة الحجم بحسب عمر الطفل ويمكنك أن تقدمي له واحدة تحمل ألواناً أو ثيماً يحبه ويفضله عن آخر وسيفرح بها كثيراً بالطبع في يوم عيد ميلاده.