اختبار شخصية - اختبار الرحلة المناسبة
اختبارات
إختبار: أي رحلات هي الانسب اليكِ؟

اختبري نفسك... هل حياتك مملة؟

السبت، 14 مارس 2015

هل تتسائلين أحياناً إذا كانت حياتك مملّة ولا تجدين الجواب لذلك؟ حان الوقت لتختبري نفسك بمساعدة موقع انوثة فتحدّدي مستوى الحياة الذي تعيشينه لكي تتخذي الاجراءات اللازمة في حال كانت حياتك فعلاً مملّة وتفتقد للمغامرة.

1- إذا اتصل بك اصدقاؤك الآن ودعوك للخروج، فكيف تكون ردّة فعلك؟

أ- أفضل البقاء في البيت

ب- نعم انتظروني ربع ساعة فقط

ج- ربما في وقت آخر

2- متّى كانت آخر مرة سافرت بها؟

أ- لم أسافر ابداً

ب- منذ شهرين لا اكثر

ج- حوالي سنة وأكثر

3- متى كانت آخر مرة قمت بعمل او مشروع عفوي دون اي تخطيط؟

أ- أحب التخطيط لكل شيء

ب- كل ما اقوم به عفوي

ج- من فترة لفترة احب الخروج عن الروتين

4- ما هو اللون الاقرب اليكِ؟

أ- الاسود

ب- الاحمر

ج- الازرق

- إذا كان لديكِ أكبر عدد من حرف أ: نأسف بالقول أنّ حياتك فيها الكثير من الملل ويجب أن تحذري من خطر ذلك لأنّك ستقعين في الروتين الذي يؤذيك على المدى البعيد. فحاولي التخلي عن مخططاتك قليلاً وقومي بأي أمر عفوي يعكس التجديد والتغيير، وحاولي الخروج عن الكلاسيكية في كل تفاصيل حياتك نحو القليل من الابداع والابتكار. فالحياة تحلو بالالوان واضافة لمسة من التجدد على يومياتنا.

- إذا كان لديكِ اكبر عدد من حرف ب: لا مجال ليدخل الملل الى حياتك، فأنتِ إنسانة حرّة وعفوية تحبين الخروج من الروتين وابتكار امور جديدة لتعيشيها، وهذا ما يجعلك حيوية دائماً. وبالطبع نذكرك انّ التخطيط مهم للمستقبل وهو ضروري لتحديد الخطوات التي يجب القيام بها، لكن لا شك انّ نمط حياتك غير التقليدي يعبر عن شخصيتك فعلاً، فحاولي ان تحافظي على اسلوبك الخاص في العيش مهما تقدمتِ في العمر.

- إذا كان لديك اكبر عدد من حرف ج: لا يمكن القول انّ حياتك مملة، ولكن يبدو انّك اوقفتها لفترة من الوقت أي أنّك لا تسعين للتغيير والتجديد الآن. ربما يكون ذلك ناتجاً عن تجربة معينة مررتِ بها فشعرت بضرورة العودة الى القواعد والابتعاد عن الخطوات العفوية، ولكن ننصحك بأن تتركي مجالاً للحرية في حياتك لكي لا تقعي في الروتين أيضاً لأنّ ذلك لا يتلائم مع شخصيتك ابداً.

ما هي أسباب الملل في العلاقة الزوجية؟