هل تنجح ثنائيّة بورجو أوزبيريك وجوكهان ألكان في مسلسل “الملكة”؟
سينما ومسلسلات
هل تنجح ثنائيّة بورجو أوزبيريك وجوكهان ألكان في مسلسل ...
بعد كلّ المقالب التي واجهتها… إيمان العاصي تنهال بالضرب على رامز جلال!
يوميات المشاهير
بعد كلّ المقالب التي واجهتها... إيمان العاصي تنهال بال...

اختبار صادم أجرته العائلة الملكيّة من كيت ميدلتون قبل الزواج... ما هو؟

الخميس، 30 مارس 2023
اختبار صادم أجرته العائلة الملكيّة من كيت ميدلتون قبل الزواج… ما هو؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول الكشف عن اختبار خضعت له كيت ميدلتون قبل الزواج، ممّا شكّل حالة من الصدمة لدى الجمهور المستغرب من هذا الطلب من العائلة المالكة، فما هو؟

اختبار خضعت له كيت ميدلتون قبل الزواج

في التفاصيل، كشف كتاب بعنوان "الشباب المذهب... تاريخ حميم للنموّ في العائلة الملكيّة"، من تأليف الكاتب توم كوين، التفاصيل الخاصّة للغاية بالمراحل الأولى لعلاقة ويليام أمير ويلز وزوجته الحاليّة أميرة ويلز كيت ميدلتون.

ومن بين هذه المعلومات، ذكر الكتاب عن اختبار للخصوبة خضعت له كيت قبل الزواج لتأكّد العائلة الملكيّة البريطانيّة بأنّها يمكنها إنجاب الأطفال أو يفشل زواجها بالرغم من أن العائلة كانوا ينظرون إلى كيت بأنّها العروس المثاليّة، وأنّها المرأة المناسبة لارتداء التاج الملكيّ، ولكنّ رغم هذا الشعور الإيجابيّ تجاهها إلا أنّ النسل يهمهم أيضاً. 

وقال المؤلف في كتابه: "يتمّ تنفيذ ذلك دائماً لضمان أنّ الملكة المستقبليّة يمكن أن تنجب الأطفال". وأضاف المؤلف كوين: "اذا لم تكن كيت خصبة، فلا شكّ في أن الزواج كان سيفشل". ولكن لم يكن هذا الإختبار الصعب والمؤلم الذي خاضته كيت ميدلتون عائق أمام إكمال زواجها من الامير ويليام، لأن نتائج الإختبار كانت إيجابيّة في المختبر.

صدمة من العيار الثقيل... توثيق خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميديلتون

واليوم منحت الأميرة كيت ميديلتون العائلة الملكية ثلاثة ورثة وهم: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وتهتمّ بهم كثيراً وتقوم بتربيتهم طوال الوقت بالرغم من وجود مربية أطفال لهم، كما تحرص كيت على الظهور معهم في المناسبات والنشاطات ولا تخفيهم عن الإعلام بل العكس توثّق بصور لقطات تذكاريّة جميلة منها وهي تصطحب أطفالها إلى المدرسة، وهي تشارك اطفالها الكثير من الأنشطة الترفيهيّة كالحرف اليدويّة والخبز واللّعب في الحديقة.