اختبار الشخصية - اختبار الحياة المملة
اختبارات
اختبري نفسك... هل حياتك مملة؟
اختبار شخصية - اختبار العلاقة مع الام
اختبارات
اختبري علاقتك مع أمّك

إختبار: أي رحلات هي الانسب اليكِ؟

الإثنين، 16 مارس 2015

هل تريدين التخطيط لاجازة قريبة بعيداً عن الروتين اليومي ولكنّك لا تعرفين من أين يجب تبدأي؟ أول ما يجب ان تفكري به هو نوع الرحلة المناسب لكِ، وذلك بحسب شخصيتك والهوايات التي تحبينها. فاليكِ هذا الاختبار من موقع انوثة الذي سيساعدكِ على ايجاد الرحلة الافضل والتي ستشعرك فعلاً بالراحة والتجديد.

1- أي مكان تشعرين بالارتياح فيه أكثر حين تقصدينه؟

أ- البحر ب- الجبل ج- المدينة

2- ما هو ستايل الفنادق الذي يعجبك اكثر؟

أ- الفيلات المنفصلة او الاكواخ السياحية  ب- فندق بستايل الفينتاج ج- فندق حديث وانيق

3- أي مشاعر تراودك حالياً وتدفعك نحو التخطيط لاجازة؟

أ- التعب والارهاق ب- الحاجة للسلام الداخلي والهدوء     ج- الرغبة في الاستكشاف

4- ما هي اكثر هواية تفضلينها من الخيارات التالية؟

أ- الرياضات المائية ب- السير في الطبيعة ج- التسوق

- إذا كان لديك اكبر عدد من حرف أ: ننصحك بالتخطيط لاجازة بحرية بامتياز، فكل خياراتك تدلّ على ذلك خصوصاً أنّك تشعرين بالتعب والارهاق ولا شيء يمكن ان يخفف ذلك عنك الا الجلوس على الشاطئ والاستجمام، بالاضافة الى ممارسة الرياضات المائية. واجمل الامكنة التي يمكن ان تتوجهي اليها: المالديف، جزر السيشيل، هاواي او حتّى كاليفورنيا المعروفة بروعة شواطئها.

- إذا كان لديك اكبر عدد من حرف ب: لا تترددي في التوجه الى الريف حيث تجدين السلام الداخلي والهدوء بعيداً عن صخب المدينة، وربما يعود ذلك الى التعب الذي تعانين منه جراء حياتك اليومية في المدينة مع زحمة السير وتحتاجين الى فسحة للراحة. ومن الاماكن التي ننصحك بالتفكير بها: منطقة شامونيه في الريف الفرنسي، منطقة انترلاكن في الريف السويسري او إقليم توسكانا في ايطاليا.

- إذا كان لديك اكبر عدد من حرف ج: انتِ تحتاجين الى بعض الحماسة والخروج عن الروتين من خلال استكشاف امور جديدة، وهذا ما يمكن ان تجديه من خلال السفر الى بعض اروع مدن العالم مثل باريس، روما، لندن وغيرها ايضاً. ولأنّك تحبين الفنادق العصرية والانيقة ستجدين مرادك حتماً في مثل هذه المدن الغنية بالمعالم السياحية، كما يمكن ان تحظي بالوقت للتسوق.

اختبري نفسك... هل حياتك مملة؟