بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها… زوجة ويل سميث ترفع دعوى طلاق بحقه!
يوميات المشاهير
بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها... زوجة...
قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!
يوميات المشاهير
قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

ما حقيقة اختطاف النجم أحمد السعدني في لبنان خلال تصوير مسلسل "بطلوع الروح"؟

الأحد، 17 أبريل 2022
ما حقيقة اختطاف النجم أحمد السعدني في لبنان خلال تصوير مسلسل “بطلوع الروح”؟

ضجّ الوسط الفنيّ المصري واللبناني بخبر اختطاف النجم أحمد السعدني الذي يشارك في مسلسل "بطلوع الروح" المثير للجدل بسبب تمحوره حول تنظيم الدولة الاسلامية (داعش). وذلك بعد أن نشر شقيقه على فايسبوك منشوراً تضمّن ما يلي "تعرّض فريق مسلسل بطلوع الروح لعملية خطف في لبنان أثناء تصوير المسلسل، والجيش اللبناني تدخل لانقاذهم".

هل سيتمّ منع عرض مسلسل "بطلوع الروح"؟

شركة صباح اخوان تردّ ببيان رسميّ

بعد هذا المنشور، كثرت التساؤلات حول اذا كان السعدني اختطف أو أي مشارك آخر في المسلسل. كما بدأت التصريحات تتوالى، فنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قال أنّه لم يتأكد من هذه الواقعة، فيما صرّحت النجمة الهام شاهين وهي البطلة الرئيسية في المسلسل أنّ فريق العمل بخير، وما تعلمه أنّه تمّ اختطاف المحاسب الخاص بشركة الانتاج.

وقد سارعت شركة صباح اخوان المنتجة للمسلسل الى الردّ عبر بيان رسميّ جاء فيه: "بعد تداول أنباء عن خطف الممثل المصري احمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة، تؤكد شركة الصباح أنّ السعدني بخير والخبر عار من الصحة، اذ أنّ فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني".

لكنّ الشركة أضافت "أنّ المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأنّ المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الامنية".

وبالتالي عملية الخطف حصلت ولكنّها لم تطال النجم احمد السعدني، بل كما تبيّن في التفاصيل أنّ المعتمد المالي في الشركة وسائقه اختطفا، وقد تمكّن السائق من الهرب بينما تمّ احتجاز الموظف.