بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه… فكيف ظهرا؟
يوميات المشاهير
بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه... فكيف ظهرا؟
تحرّش بها شقيقها وقتلها والدها… إليكم قصة البلوغر طيبة العلي المؤثّرة
يوميات المشاهير
تحرّش بها شقيقها وقتلها والدها... إليكم قصة البلوغر طي...

اختفاء أغاني أمال ماهر عن تطبيق "أنغامي" يثير إستغراب الجمهور!

الخميس، 02 فبراير 2023
اختفاء أغاني أمال ماهر عن تطبيق “أنغامي” يثير إستغراب الجمهور!

على الرغم من أنّها تحصد المزيد من نسبة الإستماع إليها، إستغرب الجمهور من اختفاء أغاني امال ماهر عن تطبيق "أنغامي"، ما جعل إسمها يتصدّر السوشيل ميديا سريعاً. 

وكانت النجمة المصرية قد أثارت الجدل خلال صيف 2022 بعد أن إختفت هي بشكلٍ كامل عن الوسائل الإلكترونية، الإعلام والساحة الفنية، لتظهر بعد ذلك في فيديو قالت فيه حينها: "كل ما أفكر به حالياً هو إبتعادي فقط لا غير!". 
 
اختفاء أغاني امال ماهر

لم يُعرف إذا كان حذف الأغاني الخاصة بها بقرارٍ منها أو من أحد المقربين منها، وبقيت أسئلة الجمهور المصري والعربي تنهال على المنشورات التي خُصصت عنها وللحديث عن أعمالها الفنية السابقة. وهناك من أشار في التعليقات الى أنّ خلف كل ما يجري مع أمال ماهر مؤامرة ضدّها، في حين إعتبر البعض الآخر أنّ هي من إختارت الإبتعاد عن الأضواء والفن، وبذلك حُذف أرشيفها الفني عبر التطبيق.

بالإضافة الى تعليقٍ كُتب فيه: "لو شو ماصار وشو ما عملتو ما فيكن تحذفوها من قلوب محبينها.. أعظم صوت في الوطن العربي ورح تبقي نجمة النجوم". 

بالفيديو... وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن الأسباب

نشاطها عبر السوشيل ميديا 

مع كل البلبلة التي حصلت بسبب أغاني النجمة المصرية أمال ماهر، فمن يُتابعها عبر حسابها على انستقرام يُلاحظ أنّها لا زالت تشارك متابعيها منشورات جديدة وصورها، بالإضافة الى أنّها أحيت بعض الحفلات في صيف 2022، وهذا ما طرح المزيد من علامات الإستفهام حول ما جرى بشأن أغانيها عبر "أنغامي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial