بمناسبة أنفها الجديد… مروج الرحيلي تُقيم حفلاً وتثير السخرية بشدّة!
يوميات المشاهير
بمناسبة أنفها الجديد... مروج الرحيلي تُقيم حفلاً وتثير...
تصريحات راغب علامة عن الامارات العربية المتحدة أشعلت السوشيل ميديا بردود الفعل!
يوميات المشاهير
تصريحات راغب علامة عن الامارات العربية المتحدة أشعلت ا...

العثور على شيماء جمال مقتولة بعد أيام من اختفائها... ما علاقة زوجها؟

الثلاثاء، 28 يونيو 2022
العثور على شيماء جمال مقتولة بعد أيام من اختفائها… ما علاقة زوجها؟

بعد أن تصدّر خبر اختفاء شيماء جمال مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، ها هي مصر تشهد على جريمة جديدة بعد عثور أجهزة أمن الجيزة على جثة المذيعة المصرية مدفونة داخل فيلا بالمنصورية.

اختفاء شيماء جمال والعثور على جثتها 

بعد ورود بلاغ يفيد بغيابها منذ ما يقارب الثلاث أسابيع، كثّفت أجهزة أمن الجيزة إجراءاتها الأمنية للبحث عن مذيعة برنامج "المشاغبة" عبر قناة LTC الفضائية شيماء جمال إلى أن وجدتها مقتولة ومدفونة داخل فيلا في مدينة المنصورية المصرية.

وأصدرت النيابة العامة المصرية بياناً أشارت فيه إلى أنها "تلقت بلاغاً من عضو بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحداً بالتسبب في ذلك".

وأكدت أن التحقيقات بوشرت وتمّ الاستماع لشهادة عائلة المجني عليها الذين أكدوا اختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وظهرت أدلة في معرض التحقيق تشكك في صحة بلاغه.

ولفتت النيابة العامة إلى مثول شخص أمامها وتأميده صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وعبّر عن رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها"، مضيفة أنه "إزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره".

وتابعت النيابة أنه تمّ ضبط أدلة ترجح صدق الشاهد ورافقته إلى المكان الذي دلّ أنه يحتوي على جثة المجني عليها وعثرت عليها هناك بحضور الطبيب الشرعي. هذا وتمّ حبس الشاهد 4 أيام احتياطيّاً على ذمة التحقيقات لارتباطه بالجريمة.

اعترافات قاتل نيره اشرف تكشف كواليس جريمته البشعة

وقد أفادت مصادر بأن أجهزة الأمن اتهمت زوج المذيعة بقتلها بعدما أطلق عليها الرصاص، ثم ألقى جثتها في مادة كاوية ودفنها في إحدى الفيلات التي يملكها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Orient News | أورينت (@orient_news)