بالصور… الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا
يوميات المشاهير
بالصور... الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا
في صورة عائلية.. شاهدوا الظهور الأول لطفل سونام كابور
يوميات المشاهير
في صورة عائلية.. شاهدوا الظهور الأول لطفل سونام كابور

ريان جيلر يكشف... ما سرّ اختفاء منى السابر؟

الخميس، 22 سبتمبر 2022
ريان جيلر يكشف… ما سرّ اختفاء منى السابر؟

شكّل اختفاء منى السابر عن الساحتين الفنية كما الإعلامية مادّة دسمة للمتابعين، فكان صانع المحتوى ريان جيلر في المرصاد.

اختفاء منى السابر

أثار صانع المحتوى ريان جيلر الجدل بسبب فيديو نشره عبر تطبيق "سناب شات"، تحدّث فيه عن غياب والدة الفنانة حلا الترك، منى السابر، عن الأنظار، مشدداً على أنها تمرّ بأصعب الظروف.

وقال جيلر في مقطع الفيديو إن تساؤلات كثيرة تصله عن اختفاء منى السابر بحكم العلاقة الشخصية التي تجمعهما، وأضاف: "لكن أنا مقر إنه أخليني في حالي بعد اللي سمعته واللي اتوجه لي، لكن إبراء للذمة والضمير، وكذلك حتى إني أتخلص من ها الموضوع لأنه أزعجني كتير، ولأني لو اختفيت أحتاج حد يبحث عني ويدور عليا".

ولفت جيلر إلى أنه حاول التواصل مع السابر مرّات عدة إلا أنه لم يتلّق أي إجابة بالرغم من أنها كانت ترد عليه مباشرة في السابق، على حدّ قوله. كما كشف أن منى السابر ليست بخير وتتعالج مع متخصص نفسي.

أحاديث سابقة عنها

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يخلق فيهها ريان جيلر الجدل بسبب كلامه مع الجمهور عن مشكلة منى السابر، ولعلّ أشهرها عندما وجّه رسالة وهو يبكي لحلا الترك قال فيه: " رسالة إلى حلا، كنوز الدنيا كلها ما تعوض عن الأم، ومن هذا المنيبر أوجه رسالتي لمنى السابر، اعتبريني ابنك الصغير أنا وأموالي كلها تحت أمرك".

وتابع: "منى أنا معاكي قلباً وقالباً، واخفض لهما جناح الذل من الرحمة، إيش هذا الزمن اللي وصلناله، يارب الله يسهلك أمرك منى، إحنا معاك قلباً وقالباً وأموالاً، الموضوع جداً مأثر فيني ومحزن".

وأضاف: "أعتبر إني كشخص في سن حلا الترك، ربنا رزقني الأموال والرزق، فبحس إن تصرفي طبيعي، أنا أعرف قديش أموال الدنيا كلها ما تعوض الأم، الله كريم وإحنا معك، ويارب يحل كل هذه الأمور، هذا اللي أقدر أقوله وهذا اللي أقدر أسويه".