ازياء بول كا خريف وشتاء 2016 - 2017
موضة كل يوم
احتفلي بالاعياد بكل اناقة مع ازياء واكسسوارات بول كا ا...
للكارديغان حصة في إطلالة المحجبات فاكتشفيها
موضة المحجبات
للكارديغان حصة في إطلالة المحجبات فاكتشفيها

4 نصائح لاختيار عباية العمل بشكل مميز

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
نصائح لاختيار عباية للعمل

إن كنت تحبين ارتداء العباية الى العمل هذا الخيار ليس بسهل لأن هناك الكثير من النصائح التي من المهم أن تأخذيها بعين الاعتبار لكي ينجح خيارك بعيداً عن التصنع والأمور الخاطئة في الأزياء المبتكرة. من هنا سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع

العباية المبالغة بالزينة

 

في السهرات والمناسبات الأخرى يمكنك أن تختاري العباية المزينة بالكريستال أو المطرزة ولكن الى العمل لا تستطيعين القيام بالخيار عينه لأن الزينة المبالغ بها من الممكن أن تعيق حركتك وتزعجك في العمل وهي بالطبع غير مناسبة للمكان بتاتاً. الى العمل ننصحك بان تختاري العباءة بالتطريز الناعم على الأكمام فقط مثلاً.

من حيث الألوان

 

كوني انتقائية جداً في الألوان التي تختارينها للعباية الى العمل لأن الإطلالة النهارية يفضّل أن تكون باللون البيج أو البني أو الكحلي على عكس الألوان القوية والظاهرة من الفوشيا والأحمر...

نوع القماش

 

ما القماش الأفضل الى العمل بنظرك؟ بالطبع ليس القماش المصنوع من الساتان أو الترتر...فالقماش المناسب للعمل هو المصنوع من القماش المنسدل والخفيف الميح من أجل كافة التحركات خلال اليوم.

العباية المقفلة

 

من المحبذ أن تختاري للعمل العباية المقفلة بالأزرار أو بشكل القماش المقفل لأنها أفضل من العباية المفتوحة ومريحة أكثر في أوقات العمل ولا تلبكك من خلال فتحتها الواسعة التي تضطرين لتوضيبها كلما جلست أو وقفت.