جيني اسبر وابنتها
يوميات المشاهير
علاقة عميقة تجمع بين جيني اسبر وابنتها
فيلم رامي عياش الجديد
سينما ومسلسلات
البابارازي... وتجربة رامي عياش الاولى في التمثيل

ما جديد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي؟

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015
اخر اخبار احمد حلمى ومنى زكى

أحمد حلمي ومنى زكي نجمان لامعان في المجال الفني المصري والعربي، ولهما جمهور واسع يتابع أخبارهما ونشاطاتهما أينما كان. فإن كنت من المعجبات بهذا الثنائي الفني الرائع، نقدم لك آخر أخبار أحمد حلمي ومنى زكي في هذا المقال من انوثة.

 

تعرفي الى سليم ابن منى زكي واحمد حلمي

 

على الصعيد الفني

 

نشرت وسائل الإعلام أخباراً جديدة عن النجمان المصريان أحمد حلمي ومنى زكي تفيد بأنهما يستعدان للظهور في فيديو كليب مع النجم شريف منير، والكينغ محمد منير، والمطرب المتألق عمرو دياب. وهذا الفيديو يعود لأغنية "القاهرة". وتتناول هذه الأغنية التائيخ العظيم للقاهرة، ودورها الكبير على الأصعدة المختلفة من ثقافية وحضارية وفنية.

وفي جديد أعمال النجمين المصريين، فقد انضما إلى مجموعة من النجوم العرب للمشاركة في حملة جديدة لمنظمة اليونيسف، وهي تحمل عنوان "مناصرة العدل"، بهدف التوعية حول عمالة الأطفال في مصر، وإنقاذهم من الفقر والضرب في سن صغير.

 

كيف تغيرت ملامح منى زكي منذ بداياتها وحتى اليوم؟

 

على الصعيد العاطفي

 

في الشهر الماضي، احتفل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما، الذي يصادف في اليوم نفسه. فليس الحب والزواج ما جمع بين هذين النجمين، إنما أيضاً تاريخ ميلادهما المشابه. وفي الثامن عشر من تشرين الثاني، احتفل الزوجان بعيدهما المشترك مع مجموعة من الأصدقاء والأقارب، وبدت السعادة تغمرهما بشكل كبير، علما أن النجمين رفضا في السنوات السابقة الاحتفال بعيد ميلادهما ونشر الصور على الإعلام.