نادين نسيب نجيم تنشر فيديو جديد مع طليقها والجمهور يعلّق!!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم تنشر فيديو جديد مع طليقها والجمهور يعل...
بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر… كيف ردّ أدهم نابلسي على انجي خوري؟
يوميات المشاهير
بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر... كيف ردّ أدهم نابلسي على ا...

ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها

الأربعاء، 31 مايو 2023
ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها

يسأل الجمهور بكثرة عن اخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، فبعد طردها من المنزل الزوجي بالإضافة الى كمية التصريحات الهائلة عن الموضوع. 

أمّا مؤخراً فكان مغني المهرجانات المصري قد وعد أنّه لن يتطرّق الى هذه المسألة مجدداً على العلن وعن عدم سماحه لخروج التفاصيل التي تحدث بينه وبين زوجته وعن حياته الشخصية. 

اخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته

كشف الفنان المصري حسن شاكوش في تصريحات جديدة له عن أنّ الأزمة التي جرت بينه وبين زوجته ريم طارق، يرى أنّها من الحسد الذي تعرضا له بعد حفل الزفاف والضجة الإعلامية التي أحدثها وعبر مواقع التواصل الإجتماعي. كما طلب من الجمهور ومن الوسائل الإعلامية عدم التدخل في الخلاف بينه وبين ريم طارق، وعلّق بالقول: "أيّ حاجة شخصية مش هينفع أتكلم فيها، لأن في الأول والآخر لو إتكلمت هتكلم على عرضي ودي حاجة شخصية بيني وبين بيتي". 

أمّا الصدمة لدى الجمهور كانت عندما قال في إحدى المقابلات التي أُجريت معه: "اللّي حصل معانا حسد، لأن الفرح بتاعي أكيد لازم يتحسد، ده انت نفسك ممكن تحسد نفسك، وأكيد فرحي اتحسد وكلنا اتحسدنا والحمد لله على كل شيء". 



بالصور... سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!

تصريحات حسن شاكوش أتت بعد أن ضجّت الأخبار مجدداً عن الأزمة بينه وبين ريم طارق، إذ نُشر أنّ محاميه تقدّم بشكوى ضدّ عائلة زوجته ريم، وإتهمهم بالتعدّي عليه وسبّه وقذفه أمام منزله، ايّ داخل مجمّع بأكتوبر في 21 مايو، وبحسب ما تمّ تداوله كان هناك مجموعة من الأشخاص مع أفراد عائلة ريم يُردّدون بالقول: "حسن شاكوش طلع مبيعرفش".