خطوات سهلة لرسم الحاجبين
اطلالة ومكياج
رسم الحواجب بالخطوات السهلة بات بين يديك!
فوائد التمر للشعر
اطلالة ومكياج
التمر هو الحلّ الامثل والنهائي لجميع مشاكل شعرك!

غسول الوجه... اخطاء في استخدامه لن تكرّريها بعد الآن!

السبت، 24 ديسمبر 2016
اخطاء استخدام غسول الوجه

تبدأ اغلبية النساء صباحهنّ بتنظيف الوجه بالغسول لافتتاح اليوم ببشرة نقيّة ونضرة، تمد الجسم بالطاقة الايجابية والسعادة. لكنّ، تقع بعض النساء بأخطاء قد تنعكس عليها سلبياً كثيراً إذا لم تستخدم غسول الوجه بطريقة صحيحة. تعرّفي على اخطاء استخدام غسول الوجه مع موقع أنوثة.

اخطاء استخدام غسول الوجه

اولاً، تعتقد الكثير من النساء انّ تنظيف البشرة يكون من خلال فرك الوجه بشدّة حتّى تقشيره. لكنّ، هذا التقشير لا يجب ان يحدث الا مرّة واحدة في الأسبوع، مع اختيار المقشّر المناسب لبشرتك. لذا، طبّقي غسول الوجه بنعومة كي لا تتعرّض بشرتك للجفاف.

ثانياً، إنّ استخدام المناديل المعطرة لإزالة الماكياج يسيء للبشرة. لذا، من المفضّل  اللجوء الى الغسول الخاصّ بإزالة المكياج مع التربيت على وجهك بلطف.

ثالثاً، كثيراً ما تستعمل النساء الماء الساخن مع الغسول. استبدليها بالماء البارد، لأنّ الماء الساخن يجعلك أكثر عرضة للبثور وتلف البشرة. والافضل يكون باستخدام مكعّبات الثلج ملفوفة بمنشفة رقيقة. كما يمكنك تبريد الغسول قبل تطبيقه على الوجه.

رابعاً، عند تطبيق الغسول على بشرتك، انتبهي من توسيخ يديك بأي شيء. لذا، أبقيها نظيفة صباحاً.

خامساً، الى جانب الغسول، تقوم الكثير من النساء باستخدام كريم النهار على العينين. لكنّ تجنّبي من اقتراب الكريم من العينين، لأنّ هذه المنطقة حساسة جداً.

اخيراً، هل تعتقدين أنّ الغسول يكفي دون أي مستحضرات اخرى؟ لا يمكن الاستغناء عن الأقنعة، لأنّها تساعد البشرة في محاربة العوامل الخارجية، خصوصاً تلك المليئة بالفيتامينات والمعادن الضرورية للبشرة.