بين البحر والثلج… السياحة في فنلندا لا مثيل لها!
سفر
بين البحر والثلج... السياحة في فنلندا لا مثيل لها!
استكشفي معنا السياحة بأوجهها المتعدّدة في مدريد!
سفر
استكشفي معنا السياحة بأوجهها المتعدّدة في مدريد!

أي اخطاء تُعتبر الاكثر شيوعاً بين السيّاح عند زيارة باريس؟

الثلاثاء، 19 أبريل 2022
أي اخطاء تُعتبر الاكثر شيوعاً بين السيّاح عند زيارة باريس؟

تعدّ باريس من أكثر العواصم جذباً للسواح، لمدى كثرة المعالم السياحية فيها. لكن قد لا يعلم الكثير من السواح بعض القوانين والأمور المتعارف عليها، ويقعون بهفوات عدة. فما هي أبرز اخطاء السياح في باريس؟

1- عدم إلقاء التحية

عادة ما يتوقّع أصحاب المتاجر والموظفين في العاصمة الفرنسية إلقاء الزبائن التحية عليهم عند دخول المتجر. وفي حال لم تلقِ التحية، فسيعتقد صاحب المتجر أنك غير مهذب، بالتالي ستحصل على خدمة أقل كفاءة.

لهذه الأسباب توِّجت باريس مدينة للحب والعشق!

2- عدم التحقق من أوقات العمل

عندما يقرر الزائر بأن يذهب الى المتاحف والمعارض الباريسية، قد لا يتحقق من ساعات العمل، فتتعقد مشاريعه لأنها قد تكون مقفلة. لذا قبل الذهاب الى أي من هذه الاماكن، تحقق من ساعات العمل فيها وساعات الاقفال. ولا بدّ من أن نشير الى انه يختلف التوقيت بين الواحدة والاخرى.

3- شراء الخبز والأجبان من السوبر ماركت

من أبرز اخطاء السياح في باريس، هو لجوء الأشخاص الى شراء الخبز والأجبان من السوبر ماركت، لذا لا تفعل ذلك، لأنها عادة ما تكون المنتجات ذات الجودة المطلوبة او المرغوب بها، لذا من الأفضل البحث عن المخابز الخاصة بشراء الخبز، والمحلات الخاصة بالأجبان، وما أكثرها في باريس!

4- زيارة الوجهات الرئيسية فقط

الوجهات الاساسية للسياح في باريس هي متحف اللوفر وبرج إيفل، لذا ينتظر الاشخاص ساعات في الطابور لكي يحين دورهم. لذا ننصحكم هنا، بالذهاب الى  المتاحف والأسواق الصغيرة للاستفادة من الوقت بشكل أفضل. وهي أيضاً جميلة!

5- المبالغة بالإكراميات

في البلدان الاجنبية، قد يحتار السائع بما خص ترك الاكرامية أ والبقشيش في المطاعم. لكن في باريس لا يجب التفكير كثيراً في الامر، لأن بكل بساطة الامر متروك للزبون إن كنت تريد ترك بقشيش أم لا.