طريقة اختيار العروس لعطرها بحسب شخصيتها
زفوها
اختاري عطرك ليوم عرسك حسب سمات شخصيتك
اجمل قاعات زفاف في السعودية
زفوها
هل تحضرين لزفافك في السعودية؟ هذه القاعات الاربعة هي ا...

تنبهي الى هذه الاخطاء التي يمكن ان ترتكيبها دون قصد بحقّ فستان زفافك!

السبت، 18 مارس 2017
اخطاء العروس بحق فستان الزفاف

ترتكب العروس في الكثير من الأحيان عدة أخطاء لا تغتفر بحق فستان زفافها ولو من دون قصد، ومن بين هذه الأخطاء المتنوعة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اخطاء العروس بحق فستان الزفاف والتي من الضروري أن يسلط الضوء عليها لكيما تبتعدي عنها كعروس في يوم زفافك لكي يكون فستانك جميلاً وناصع البياض ويجعلك متألقة في إطلالتك. لا تسمحي بأي شيء أن يفقدك بريق جمالك في يوم الزفاف. 

كيف تختارين لون فستان زفافك؟

- من أبرز الأمور التي تعد من اخطاء العروس بحق فستان الزفاف هو التوتر خلال ارتدائه ولذلك من المهم ألا تسمح العروس لهذا التوتر بأن يمتد الى تفاصيل ارتداء الثوب الأبيض لأنها انطلاقاً من هذا الأمر قد تشد السحاب بطريقة قوية تؤدي الى قطعه لهذا السبب من المهم أن تكون العروس هادئة كثيراً لحظة ارتداء فستان الزفاف.

- التنظيف السريع لثوب الزفاف في حال لاحظت العروس أي بقعة عليه هو أمر خاطئ ويعد من اخطاء العروس بحق فستان الزفاف لذلك لا يجب عليها أن تلجأ الى فركه بطريقة سريعة من أجل تنظيفه. تنظيف الفستان من خلال فركه بسرعة قد يؤدي الى تلف مكان البقعة على القماش.

- من اخطاء العروس بحق فستان الزفاف نذكر عدم تنبيه الوصيفات أو الصديقات أو الحضور من عدم الدوس على الفستان أو الذيل المنسدل منه وبهذه الطرق يتعرض الثوب للإتساخ أو التمزق...

إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

- لكل عروس نشير الى أن العروس خلال الزفاف لا يجب عليها أن تسير بطريقة خلفية أبداً بل عليها أن تسير دوماً الى الأمام تحاشياً الدوس على فستان زفافها.