نصائح لاتقان بوفيه الزفاف
زفوها
إتبعي هذه النصائح الذهبية لإتقان البوفيه في حفل زفافك!
كيف اكون عروس مميزة
زفوها
كيف تكونين عروساً مميزة؟ اتبعي هذه النصائح المهمة

تنبهي إلى هذه الأخطاء التي تفسد مكياجك ليلة زفافك!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
أخطاء يمكن أن تتلف مكياج العروس في ليلة الزفاف

من الضروري أن تحافظ العروس على جمالها ومكياج طيلة النهار وحتّى الليل في يوم زفافها. لذا، تعرفي في هذا الموضوع على الأخطاء التي يجب عليك تجنبها والتي قد تتلف مكياجك سريعاً.

- إستخدام كريم للترطيب غني بالزيوت: هذا الإستخدام من الأخطاء الشائعة عند وضع مكياج العروس، لأنه يسبب زيادة تعرق البشرة مما يؤدي إلى تلف المكياج سريعاً. 

- إستخدام الأصابع لتوزيع المكياج: هذه الطريقة تؤدي إلى زوال المكياج بسرعة لأنه لن يثبت بطريقة صحيحة، على عكس الفرشاة الملائمة التي تحافظ على ثبات المكياج وتمنع تساقطه وتلفه. 

- عدم التدقيق في إختيار أحمر الشفاه: من الأخطاء التي قد ترتكبينها هي عدم معرفة كم يدوم أحمر الشفاه الذي قمت بإختياره من الوقت، فهو يجب أن لا يزول بعد بضعة ساعات. وتنبهي أيضاً من عدم وضع كريم الأساس تحت أحمر الشفاه لكي يدوم لفترة أطول.

- عدم تهيئة البشرة: من أبرز الأخطاء التي قد ترتكبينها هي عدم تهيئة بشرتك خاصةً إذا كانت ناشفة أو باهتة. فبشرتك تحتاج إلى الكريمات المرطبة قبل وضع المكياج ومستحضرات التجميل. إستخدمي ماسكات للتقشير والترطيب قبل أسبوع أو أسبوعين من يوم الزفاف.

- عدم إستخدام مكياج مقاوم للماء: المكياج غير المقاوم للماء لا يحافظ على جمال المكياج لأنك ستتعرضين خلال النهار إلى الكثير من التعرق، الرطوبة والدموع ما سيؤدي إلى تلف المكياج بشكل سريع. 

- وضع المستحضرت التي تخفي عيوب البشرة: هذه المستحضرات قد تظهر الحبوب أو الهالات السوداء تحت العين خاصةً في الصور. حاولي أن يكون المكياج طبيعياً ولكن مميزاً بالوقت عينه، وإستعيني بنصائح طبيب الجلد أو خبير الجمال لمعرفة الطريقة الأنسب لإخفائها.