اضافات للماء تحسّن عملية الهضم
صحتك
مكوّنات بسيطة أضيفيها الى الماء لهضم افضل!
مستحضرات تجميل يجب حفظها بالبراد
اطلالة ومكياج
4 مستحضرات تجميل عليك حفظها بالبراد

تجنبي هذه الاخطاء لحاجبين جميلين!

الأربعاء، 05 أبريل 2017
أخطاء رسم الحاجبين

في الكثير من الأحيان، تكون التفاصيل الصغيرة التي لا تركّز عليها المرأة من الأمور الأكثر تأثيراً على جمالها. وفي هذا الإطار، نلفت إلى أبرز أخطاء رسم الحاجبين التي ترتكبها المرأة خلال الإعتناء بجمال إطلالتها. ومقال أنوثة الذي نقدّمه لك هنا يطرح أمامك لائحة بأبرز هذه الأخطاء كي تتمكّني من تجنّبها. 

سوء إختيار لون قلم الحاجبين 

من أبرز الأخطاء التي تقع بها المرأة على صعيد العناية بجمال الحاجبين هو سوء إختيار لون قلم الحاجبين، ما يؤدّي إلى الكثير من الخلل في الجمال. وفي هذا الإطار، على المرأة أن تتقن إختيار هذا اللون المناسب، خصوصاً أن تبتعد عن اللون الأسود الذي يزيد من سماكة الحاجبين من دون أن يمنحهما الإطلالة الجميلة الناعمة، وتختار اللون البني بمختلف تدرّجاته. 

إستعمال المرآة المكبّرة

من الأخطاء أيضاً التي ترتكبها النساء على صعيد العناية بالحاجبين، نشير إلى اختيار المرآة المكبّرة عند تشذيب الحواجب، وهذا الأمر قد يجعل المرأة تزيل شعراً إضافياً من الحاجبين من دون أن تتنبّه إلى تأثيرها في الوهلة الأولى، لذا إختاري المرآة العادية ذات الحجم الطبيعيّ، وقومي بتنظيف الحواجب في مكانٍ مضيء وواضح كي تتفادي أي خلل في التنظيف. 

تنظيف الحواجب بشكلٍ يوميّ

كما أن بعض النساء اللوات يحرصن على تنظيف الحواجب بشكلٍ يوميّ الأمر الذي يجعل الحواجب عرضة لخسارة الكثير من الشعر، لا سيما أن البعض منها يتوقّف عن النموّ بشكلٍ نهائيّ، ما يجعل الحواجب تحتفظ بشكلها الرفيع السيئ إلى فترة طويلة من الزمن، وهذا الأمر يمكن أن يؤدّي إلى خلل في الجمال الطبيعي الذي تسعى كل إمرأة إلى الحفاظ عليه. لذا إحذري تنظيف الحواجب بشكلٍ يوميّ واستعيضي عنه بالتنظيف الأسبوعي في حال كانت حواجب كثيفة، أو التنظيف الشهريّ في حال كانت حواجبك خفيفة.