توحيد لون الجسم
العناية بالبشرة
احصلي على بشرة موحّدة اللون بأسهل الوصفات الطبيعية!
صابونة الكركم
اطلالة ومكياج
صابونة الكركم... العلاج التجميلي الذي لطالما بحثت عنه!

اخطاء قد تقعين فيها عند رسم الحواجب

الجمعة، 27 يناير 2017
اخطاء رسم الحواجب

عندما تحاولين تطبيق المكياج بنفسك بالطبع ستلجأين أولاً الى رسم الحواجب ومن هنا عليك أن تعلمي بأنك كامرأة تقعين في الكثير من اخطاء رسم الحواجب والتي يمكنك أن تتجنبينها بشكل سهل وبسيط ويبدأ هذا الأمر من خلال الإطلاع على هذا المقال من موقع أنوثة حول اخطاء رسم الحواجب التي تقع فيها تقريباً كل امرأة لكي تبدأي بالابتعاد عنها وبتحاشيها لكي تحظي على إطلالة فاتنة ومكياج جذاب ومتكامل من حيث الحواجب الى أمور وتفاصيل أخرى. 

 

اليكِ طريقة رسم الحواجب بشكل محترف

 

- نبدأ أولاً من حيث عملية نتف الحواجب، من هذه الناحية يجب على المرأة أن تستخدم المرآة العادية غير المكبرة من أجل نتف الحواجب لأن المرآة المكبرة قد تسبب نتفاً زائداً للحواجب أو حتى نتفاً خاطئاً للشعيرات.

 

- إن كنت تريدين نتف الحواجب قبل عملية رسم الحواجب، قومي بهذا الأمر بعد الاستحمام لأن الاستحمام يفتح المسام ويساعد على تنعيم البصيلات مما يسهل نزع الشعرة من مكانها.

 

- من حيث رسم الحواجب لا يجب أن تختاري قلماً يحمل لوناً مغايراً للحواجب لأن هذا الأمر سيشوه إطلالتك بل اختاري القلم أو ظلال الجفون وفق التقنية التي تفضلينها بلون أقرب الى لون حاجبيك لكي تبدو الرسمة جميلة ومميزة. 

 

- لا تنظفي الحواجب بشكل يومي لأن هذا الأمر يؤدي الى فقدان الشعيرات بشكل كبير ويجعلك تخسرين الشكل المميز للحواجب فتتمتعين حينها بحواجب رفيعة وغير جذابة. 

 

اليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

 

- عندما ترسمين حواجبك حاولي أن تحددي الرسمة بواسطة الكونسيلر المميز من لون البشرة لكي تبدو ناعمة وطبيعية وجميلة في آن لأن هذا الأمر يؤثر فعلاً على إطلالتك. 

 

- تجدر الإشارة الى أن رسم الحواجب يجب أن يتم بقلم مشذب بشكل رفيع أو بفرشاة ظلال جفون مخصصة لرسم الحواجب للحصول على النتيجة المرجوة.