نصائح للتصوير أثناء السفر - أنوثة
سفر
كيف تلتقطين أروع الصور أثناء سفرك؟
هل السياحة في تركيا غالية
سفر
هل السياحة في تركيا غالية؟ اليكِ الجواب

احذري هذه الأخطاء الشائعة عند حجز الفنادق ورحلات الطيران!

الخميس، 06 سبتمبر 2018
اخطاء شائعة عند حجز الفنادق ورحلات الطيران - انوثة

هل تخططين لعطلة مميزة مع الشريك أو مع الأصدقاء؟ احذري من هذه الأخطاء التي يواجهها معظم السواح من ناحية حجز الفنادق وتذاكر الطيران، والتي نعرضها لكِ في هذا الموضوع.

أخطاء شائعة عند حجز تذكرة السفر

تحجزين تذاكر السفر في وقت متأخر أو في وقت مبكر جداً: يعد الانتظار إلى اللحظة الأخيرة من الأخطاء الكبيرة عند الحجز لرحلة السفر وحتى الحجز المبكر أيضاً، احرصي على البدء باستكشاف الرحلات قبل ثلاثة أشهر إلى شهر قبل أن تقرري ابتياعها وذلك للحصول على تذاكر بأسعار مقبولة.

4 أمور يجب أن تفكري بها قبل التسوق خلال سفرك

المرونة من ناحية تاريخ السفر أو مكان الرحلة: توفر بعض المواقع الالكترونية خدمة البحث عن أرخص تذكرة سفر دون أن تحتاجي إلى تحديد المكان الذي تريدين الذهاب إليه، إضافة إلى خدمة إظهار أسعار تذاكر السفر للشهر بأكمله حيث يصبح بإمكانكِ معرفة في أي يوم تكون التذاكر أقل تكلفة.

لا تتحققين من المطار البديل: عندما يتعلق الأمر بالهبوط في بعض الوجهات الأكبر في العالم، فمن المحتمل أن يكون هناك أكثر من مطار واحد. لذلك قبل الحجز، تحققي من جميع نقاط الوصول المتاحة وتكاليف النقل إلى المدينة في الحساب النهائي. وإذا كان هناك مطار بديل، فقد يمكنكِ توفير نحو 10 في المئة.

للأطفال حصة في اليونان... استفيدي منها!

تفادي أخطاء حجز الفنادق

التأخر في حجز الفنادق إن كانت وجهتكِ المدن الأوروبية: باعتبارها وجهة شعبية خلال فصل الصيف تقدم الفنادق عروضات أفضل الأسعار قبل ثلاثة إلى خمسة أشهر. فعلى سبيل المثال يمكنكِ توفير نحو 33 في المئة من كلفة الغرفة في برلين وبراغ إن حجزتها قبل شهرين إلى 5 أشهر.

حجز فنادق آسيوية في وقت مبكر جداً: إذ تقوم الفنادق بتقديم عروضات مميزة قبل أسبوعين من زيارتكِ المدينة مثل سنغافورة حيث يمكنكِ توفير نحو 26 في المئة من كلفة الغرفة.