خلطات تبييض الجسم للعروس
زفوها
لكل عروس... اليكِ 3 خلطات تبييض لا غنى لكِ عنها
إتيكيت حضور حفل الزفاف
زفوها
أتقني إتيكيت حضور حفل الزفاف

اخطاء عليكما تحاشيها في اختيار موسيقى الزفاف

الثلاثاء، 28 أبريل 2015
اخطاء شائعة في اختيار اغاني الزفاف

يحاولان الزوجان دائماً أن يحققا في زفافهما كل ما كانا يحلمان به ويسعيان جاهدين ليكون زفافاً أسطوريّاً بكل ما فيه من ألوان وزينة وورود الى الإهتمام بالمدعوين ومكان الحفل. وفي لائحة التحضيرات للزفاف تأتي عدة أشياء أساسية ومن بينها الموسيقى التي يجب اختيارها للحفل كأنواع الأغاني من كلاسيكية الى أغان صاخبة، وهذا بالطبع يعود الى ذوق العروسين في سماع الموسيقى الى جانب الأخذ بعين الاعتبار أعمار المدعوين مثلاً ومكان الحفل. ولكن ما لا تعرفينه أنه توجد أخطاء كثيرة يقع فيها الزوجان خلال اختيارهما موسيقى الزفاف لذلك أردنا أن نقدم لك اليوم من أنوثة لايحئة بالأأخطاء الشائعة التي يجب تفاديها في هذا الحقل.

أولاً، عدم مقابلة منسق الأغاني: من المهم أن يقابل العريسان منسق الأغاني قبل اختياره وحجزه لكي يناقشا معه قائمة الأغاني التي وضعاها ويأخذان رأيه كخبير بعين الاعتبار، ومن الممكن هنا أن تستعينا بأصدقائكما فلربما يعرفان منسقاً أو استمعا الى عرضه في أحد الأعراس مثلاً.

ثيمات فريدة لزفاف مميز!

ثانياً، عدم زيارة مكان إقامة حفل الزفاف شخصيّاً: توجد قاعات مثلاً غير مجهزة بأدوات صوت فتصبح فكرة الموسيقى استحالة إن لم تتحققا من الموضوع مسبقاً ولا تنسيا أن تسألا إن كانت القوانين هناك تفرض إيقاف الموسيقى في وقت محدد.

ثالثاً، لا تبعدا مكان منسق الأغاني عن حلبة الرقص: لأنه من الضروري أن يبقى على تواصل معكما وأن يرى تفاعل الحاضرين مع الموسيقى فيمكن أن يعتمد نمطاً آخر إن رأى أن الموسيقى التي يلعبها لم تنل إستحسان الجميع.

رابعاً، عدم تسجيل قائمة الأغاني: سجلا قائمة تحمل أغانيكما المفضلة كي تمر خلال السهرة ولا يتم تناسيها لا من قبلكم ولا من قبل منسق الأغاني.

خامساً، انتبها الى عدم الإنجراف وراء الأغاني الطويلة: وذلك خصوصاً في ما يرتبط بالرقصة الأولى لأنها ومهما كانت جميلة ستزرع الملل في قلوب الحاضرين.