نصائح لبشرة متوهجة يوم الزفاف - أنوثة
زفوها
لبشرة متوهجة في يوم زفافك... إليك هذه النصائح!
أخطاء يجب تجنبها في ديكور حفل الزفاف - أنوثة
زفوها
لديكور رائع في حفل زفافك... تجنّبي هذه الأخطاء!

تجنّبي هذه الاخطاء الشائعة في اختيار ديكور الزفاف

الجمعة، 13 يوليو 2018
اخطاء شائعة في اختيار ديكور الزفاف - أنوثة

هناك العديد من الاخطاء التي يرتكبها العروسان خلال التخطيط لحفل الزفاف، خصوصاً في اختيار الديكور المناسب. لذلك، لا بد أن تواكبي مع أنوثة كيفية تجنّب بعض الأخطاء الشائعة في اختيار ديكور حفل الزفاف، من خلال الاطلاع على بعض النصائح التي نطرحها لك.

اللون البرونزي في حفل زفافك... أناقة لا توصف!

عدم الاعتماد على خبير

من الاخطاء التي يقع بها العروسان خلال تنسيق ديكور حفل الزفاف عدم الاعتماد على خبير في هذا المجال، والاتكال فقط على معرفتكما الفردية ، الأمر الذي ينعكس بشكل سلبي على تنسيق الديكور خصوصاً من خلال الالوان وطريقة توزيع الاكسسوارات.

اختيار الألوان القوية

من الأخطاء الشائعة أيضاً التي يقع فيها العروسان من دون انتباه، الاكثار من الزينة أو اختيار على الألوان القوية وغير المناسبة للموقع. لذلك من الضروري اعتماد 3 ألوان فقط كحد أقصى في تنسيق الديكور لحفل زفافهما.

اختيار الزينة الاصطناعية

أما الخطأ الشائع الذي يقع به العروسان خلال ترتيب ديكور حفل زفافهما، فهو عدم الاعتماد على الزينة الطبيعية، بل اختيار الاصطناعية منها، الأمر الذي يجعل الديكور باهتاً وغير فاخر.

عدم تحديد ثيم موحّد للزفاف

يحرص العروسان عند تنسيق ديكور حفل الزفاف، على اختيار ما هو رائج من دون تحديد ثيم موحّد للزفاف، الأمر الذي يجعل من الصعب تنسيق الأشكال والألوان بطريقة واضحة ومريحة للنظر.

هذه الأمور يجب تجهيزها قبل عام من العرس!

عدم تنسيق الديكور مع المكان المختار

أما الخطأ المزعج يكمن في عدم تنسيق ديكور حفل زفافهما مع المكان المختار، خصوصاً إذا اختار العروسان مكاناً ضيقاً. فلا تقعي في خطأ اختيار الديكور الضخم وغير الملائم للمكان لأنك لن تتمكني من التنقّل براحة وحرية بين المدعوين.