تنظيف المطبخ
ديكور
نصائح اتبعيها لتنظيف المطبخ بشكل فعّال
طريقة اختيار السرير الافضل لغرفة النوم
ديكور
كيف تختارين السرير الأفضل للغرفة؟

ما هي أبرز الأخطاء في ديكور غرفة النوم؟

الثلاثاء، 09 فبراير 2016
اخطاء شائعة في ديكور غرفة النوم

الديكور المنزلي امر أساسي لدى ربات المنزل، وهن يوليه أهمية كبرى ويدققن بأبسط التفاصيل، خصوصاً في ما يعنى بديكور غرفة النوم. ولكنهن يقعن ببعض الاخطاء على هذا الصعيد. تعرفي مع أنوثة على أخطاء شائعة في ديكور غرفة النوم.

أفكار ديكور غرف نوم صغيرة من أنوثة

أولاً، الخطأ الشائع الأول الذي تقع به ربات المنزل على صعيد ديكور هو الإكثار من وضع الوسائد على السرير. الوسادات تساهم في تزيين غرفة النوم، ولكن الإكثار منها على السرير يخفي جمال الديكور، ويركز الضوء على السرير فقط.

ثانياً، من أخطاء الديكور في غرفة النوم أيضاً هو اختيار السرير الخاطئ، من حيث الحجم تحديداً. لا تعتمدي دائماً السرير الكبير فهو يشغل مساحة كبيرة جداً في الغرفة، ما يجعل تطبيق الديكور المخطط له أصعب بكثير، وقد تضطرين الى الاستغناء عن بعض الأثاث.

ثالثاً، خطأ شائع آخر تقع فيها المرأة عند تصميم ديكور الغرفة هو تعداد الصور التذكارية وتعليق اللوحات الفنية والرسومات وإطارات الصور العائلية، الأمر الذي يشكل إزعاجاً لمن يدخل إلى الغرفة، ويعطيها منحى من المبالغة في التزيين.

ارقى غرف النوم التي تناسب اصحاب الذوق الكلاسيكي

رابعاً، الألوان القوية في غرفة النوم هي أيضاً من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها ربات المنازل عند تصميم الديكور لغرفة النوم. فالألوان القوية لا تساهم على منح الراحة النفسية للشخص، خصوصاً وأن غرفة النوم هي المكان الأمثل للراحة والاسترخاء.

خامساً، وضع الأثاث بشكل متراصٍ، الأمر الذي يصعب الحركة داخل الغرفة، والذي يثير ازعاج الأشخاص الداخلين إليها. لذا حذار الإكثار من الأثاث في الغرفة واختيار ما هو مناسب لمساحتها.