نصائح عند شراء جهاز العروس
زفوها
اهتمي بهذه النصائح عند شراء جهاز زفافك
الفونج الشوي والزواج
زفوها
ما هي العلاقة التي تربط الفونج شوي بالزواج؟

6 أخطاء تفادي الوقوع بها خلال الاستعداد للزفاف

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
اخطاء يجب تجنبها اثناء الاستعداد ليوم الزفاف

اخطاء كثيرة ترتكبها المراة عن غير قصد قبل موعد زفافه، وفي بعض الاحيان تكون هذه الاخطاء مضرة بصحتها وجمالها وحتى حالتها النفسية. واليوم اختار موقع أنوثة ان يطلعك في المقال التالي على ابرز اخطاء يجب تجنبها اثناء الاستعداد ليوم الزفاف.

كيف تعتنين ببشرتك قبل أسبوع من الزفاف؟

أولاً، من المهم في البداية ان لا تصغي العروس الى كل الاقاويل والاشاعات التي تدور حول الزفاف، فبعض هذ الاقاويل لا يمت الى الواقع بصلة، وستعرض نفسها لضغط شديد وقوي.

ثانياً، كذلك من الاخطاء التي يجب تجنبها قبل الزفاف هو السعي الى المثالية في كل شيء والى الكمال، وقد تكون هذه الامور غير واقعية، فتضع نفسها تحت ضغط كبير لا ضرورة له.

ثالثاً، من المفضل أن تتفادى العروس الوقوع في خطأ التمييز بين الضيوف، كأن ترفض دعوة هذا الشخص بسبب شخص آخر، او أن تتجنب مقابلة بعض الضيوف على الرغم من انهم قادمون الى حفل زفافها. فالافضل ان تبقى على مسافة واحدة من الجميع.

رابعاً، قد تقع العروس في بعض الاخطاء قبل الزفاف خصوصاً على صعيد الابتعاد عن الجميع وعدم توفير الوقت لبعض الاصدقاء والاقارب، وهذا الامر قد يجعلها معرضة لخسارة بعض الاشخاص الذين كانوا مقربين منها.

خامساً، بعض العرايس يسعين لعلاج مشاكلهن الصحية بأنفسهن، ولكن هذا الامر قد يسيئ اليهن قبل الزفاف، لذا من المفضل استشارة الطبيب مهما كانت المشكلة التي تواجهها العروس كي تتفادى تفاقمها في يوم زفافها.

لماذا تبكي العروس في يوم زفافها؟

سادساً، وسط التحضيرات الكثيرة للزفاف، تنسى العروس في كثير من الاحيان أنو تولي اهتماماً خاصاً للعريس الذي يمر هو ايضاً بفترة صعبة من التحضيرات، لذا عليها أن تتجنب اهماله وايلاءه اهتماماً خاصاً.