اسباب تدفع لانهاء الخطوبة
حياة زوجية
4 اسباب يمكن ان ينهي من اجلها الحبيبان خطوبتهما
كلام حب للزوج
حياة زوجية
عبري لزوجك عن حبك بأجمل الكلمات

انتبهي من هذه الاخطاء عند الوقوع في الحب

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
اخطاء ترتكبها المرأة بعد الوقوع في الحب

مما لا شك فيه ان الحب يغير الكثير من حياة الرجل والمرأة على حد سواء، الا ان الحب يكون مختلفاً كثيراً عند المرأة لا سيما وان احساسها مفرط أكثر من الرجل، وتستطيع أن تعبر بشكل كبير عن حبها، من دون خجل. الا ان هذا الأمر لا يمنعها من الوقوع في الاخطاء، ولذلك سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدد من اخطاء ترتكبها المرأة بعد الوقوع في الحب.

علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب

اخطاء ترتكبها المرأة بعد الوقوع في الحب

 

- الاستسلام للخيال: تشير الكثير من الدراسات الى انه وبمجرد ان تقع المراة في الحب، ترسم لها مع حبيبها عالماً من الخيال بعيداً عن الواقع، لتبني قصوراً من الرمال، وتزيد في البناء، بدون اساس قوي، ما يجعلها عرضة، وفي اي وقت للانهيار، والفشل والانهيار العاطفي، لا سيما وان هذا الحب لا يكون مبنياً على أسس صلبة.

- المبادرة بالتنازلات: لعل ابرز الاخطاء التي ترتكبها المرأة عندما تقع في الحب، هو اندفاعها الكبير الى تقديم التنازلات ومنذ البداية، وهو خطأ فادح سيجعلها دائماً وابداً كبش فداء لحل المشاكل.

- المبالغة في الحب: من المعروف أن المرأة عندما تحب تذهب بالأمر الى النهاية، ما يجعل كل من يحيط بها يخشى عليها من فشل قصة الحب هذه، ما يدفع الاقربين منها الى تحذيرها من عدم المبالغة خوفاً من السقوط المدوي الذي قد يتسبب به السقوط في الحب.

لماذا نفشل في الحب؟

- عدم توقع الفشل: بعد ان تقع المرأة في الحب، نجدها تخشى الفشل، لدرجة تجعلها ترفض احتمالية حدوثه، وهو خطأ كبير من الممكن ان يعرضها لصدمة كبيرة ذات تاثير كبير وقوي على وجدانها، ومشاعرها، وحياتها ككل.