مشروب الكركم
انقاص الوزن
استفيدي من شراب الكركم لحرق الدهون
التقليد عند الاطفال
جمال و صحة
ما يجب ان تعرفيه عن التقليد عند الاطفال

4 أخطاء تقعين بها عند وضع مكياج الخدود

الأحد، 15 نوفمبر 2015
اخطاء مكياج الخدود

تقع بعض النساء في أخطاء صغيرة ولكن مؤثرة في إطلالة المرأة، خصوصاً عند تطبيق المكياج. وأبرز هذه الأخطاء تحدث عند اختيار أحمر الخدود وتطبيقه على الوجه. تعرفي معنا اليوم على أبرز أخطاء مكياج الخدود وكيفية تفاديها في المستقبل.

تجنبي اخطاء المكياج التي تجعل وجهك يبدو مرهقاً

الخطأ الأول: الخطأ الأول الذي تقع به المرأة هو سوء اختيار أحمر الخدود الملائم لبشرتها وطبيعتها ولونها. من هنا أهمية أن تعرفي نوع بشرتك، فإن كانت بشرتك دهنية أو عادية، يمكنك اختيار أحمر الخدود البودرة، أما في حال كانت بشرتك جافة، فعليك اختيار احمر الخدود الكريمي المساعد على ترطيب بشرتك.

الخطأ الثاني: يتمثل الخطأ الصاني الذي تقع به المراة عند تطبيق مكياج الخدود، بأنها لا تعلم المنطقة الواجب تلوينها بشكل صحيح. فمنهن من يضعنه على أعلى الخدود بشكل قريب من العينين، وهذا خطأ. في حين تضعه أخريات على أسفل الوجه، وهذا أيضاً خطأ. الطريقة الأمثل لوضع أحمر الخدود تكون من خلال معرفة شكل وجهك. فإن كان وجهك دائرياً أو بيضاوياً، عليك وضع احمر الخدود أسفل عظمتي الخد، أما في حال كان وجهك مستطيلاً أو مربعاً، عليك وضعه على عظام الوجنتين.

اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك

الخطأ الثالث: تقع المرأة في خطأ ثالث ويتمحور حول كمية البلاش الواجب وضعها على الخدين. لذا خذار الاكثار منه والمبالغة في وضعه، في حين يتوجب عليك أيضاً مرغه بشكل صحيح على الوجنتين، لتخلقي توازنا في مكياجك.

الخطأ الرابع: خطأ رابع تقع به المساء عند تطبيق أحمر الخدود، ويتمثل بسوء استخدام أحمر الخدود لنحت الوجه، فعوض اللجوء إلى الكونتور المخصص لنحت الوجه، تلجأ النساء الى احمر الخدود. هذا الأمر خاطئ لأنه لن يمنحك النتيجة الصحيحة لنحت الوجه كما الكونتور المخصص له.