رياضة العدو
صحتك
مارسي رياضة العدو لرشاقة وصحة دائمة!
حمامات زيت للشعر
اطلالة ومكياج
حمامات الزيت... لاستعادة صحّة شعرك ونضارته

المكياج... وسيلتك السحرية لإخفاء عيوب بشرتك

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015
اخفاء العيوب بالمكياج

ليس هناك من امرأة لا تريد الحصول على بشرة خلابة دائماً، ما قد يكون صعباً نوعاً ما بسبب الضغوط اليومية وظهور علامات الارهاق والتعب. لكن، بمساعدة المكياج، كل ما تحتاجين إليه هو فقط 10 دقائق كي تحصلي على بشرة جميلة خالية من العيوب. تابعي مع موقع "أنوثة" الخطوات الأساسية البسيطة.

كيفية استخدام المكياج

 

- يعتبر كريم الأساس الخطوة الأهمّ في إخفاء عيوب وجهك من خلال توزيعه على البشرة، من الداخل للخارج. استخدمي كمية بسيطة من الخليط على الجفون وتحت العين والرقبة أيضاً.

أسرار جمال العيون... اكتشفيها واجعلي طلّتك رائعة

- الخطوة التالية هي الكونسيلر أو خافي العيوب تحت العين. إن كنت تعانين من الهالات السوداء، ضعي كمية قليلة من الكونسيلر.

- بعدها استخدمي فرشاة خاصة لتوزيع البودرة على الوجه، لتحصلي على مظهر طبيعي لبشرتك. ثمّ استخدمي الهاي لايتر للحصول على بشرة خالية من العيوب، وهو متوافر على هيئة بودرة، كريم أو سائل. فسيعطيك لمعة إضافية للوجه، كما يندمج بسرعة وبسهولة. وينصح خبراء التجميل باستخدامه فوق عظمة الخد، في الزوايا الداخلية من العين، تحت الحاجبين وفي منتصف الأنف. فيساعد ذلك على تكبير حجم العينين ويعطيك مظهر منتعش.

- استخدمي اللون المناسب لدرجة بشرتك من أحمر الخدود الوردي على عظمة الخدين. بالإضافة إلى الايلاينر، ظلال العيون والماسكارا لإبراز رموشك.

غيّري شكل أنفك بمساعدة مستحضرات التجميل

- أخيراً، استخدمي بلسم الشفاه الملون أو ملمع الشفاه، لترطيبها وحمايتها من الجفاف بطريقة بسيطة وسهلة. واحرصي على عدم الإفراط في استخدام أحمر الشفاه.

بهذه الخطوات البسيطة، ستحصلين على بشرة جميلة خالية من العيوب في 10 دقائق فقط.