فوائد زيت الخردل للشعر | فوائد زيت الخردل للبشرة
العناية بالبشرة
فوائد زيت الخردل للشعر والبشرة
الجيلاتين للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة
هذه هي تأثيرات الجيلاتين على صحة بشرتك

هكذا تخفين الندوب بالمكياج

الإثنين، 15 سبتمبر 2014
اخفاء الندوب بالمكياج

سواء كانت الندوب في وجهك أو في جسمك، كلها قد تتسبب لك الحرج. لكن عليكِ أن تعلمي جيداً أن هناك طرق عدة من خلال المكياج يمكنك عبرها اخفاء هذه الندوب؟ لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه الخطوات البسيطة حتى تتعلمي كيفية اخفائها.

 

1-الخطوات الأولى: إن الندوب غالباً ما تكون مختلفة عن البشرة المحيطة بها لا بل ظاهرة أكثر. لذلك ننصحك في البداية وضع كريم الأساس من لون بشرتك إلا أنه يجب أن يحتوي على مادة السيليكون التي من شأنها أن تغطي ما هو بارز في بشرتك وتجعل ملمسها مشابها. وعليك التأكد من وضع كمية قليلة من كريم الأساس على الندوب وعدم الاكثار.

 

2-تصحيح اللون: من المهمّ ان تستخدمي مصحح اللون. وهذا المنتج مشابه في تركيبته للكونسيلر إلا أنّه يأتي بعدة ألوان حتى يتناسب مع لون الندوب التي لديك. واختاري اللون الذي يتناسب بشكل مثالي مع كريم الاساس ولون البشرة.

 

تعلّمي بعض الطرق البسيطة للقضاء على الرؤوس السوداء

 

3-الباودر ضرورية: إن وضع كريم الأساس ومصحّح اللون لا يكفي فقط لتغطية الندوب، بل عليك تثبيتها بالبودرة وخصوصاً "الكومباكت باودر" التي تساعد على تغطيتها بشكل كامل. وننصحك باستعمال الفرشاة الخاصة بوضع البلاش وتغطية الندوب بالباودر حتى لا تزيلي المصحح والكونسيلر الذي تكونين قد وضعته في المرحلة الأولى.

 

إذاً، بعد تطبيق هذه الخطوات البسيطة يمكنك أن تتابع مكياجك كالعادة وبالطبع مع هذه الخطوات ستحصلين على أفضل النتائج وتكونين راضية عنها تماماً.