ما حقيقة وفاة الطفلة السعودية البلوغر لجين ام رموش؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة الطفلة السعودية البلوغر لجين ام رموش؟
مطالبات بالقبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة والسبب… فيديو!
يوميات المشاهير
مطالبات بالقبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة والسبب......

بيل كوسبي حرّ مجدداً... المحكمة تلغي إدانته بالاعتداء الجنسي!

الخميس، 01 يوليو 2021
الغاء ادانة بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي

بعد عامين من سجنه بتهمة الاعتداءات الجنسية على ثلاث نساء، تمّ الغاء ادانة بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي ليفرج عنه ويستعيد حريته. فلماذا ألغيت الادانة؟ وما جديد قضية الممثل الكوميدي الاميركي بيل كوسبي؟ اليكم المعلومات كافة في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

الغاء ادانة بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي

أعلنت المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا الاميركية عن الافراج عن الممثل الكوميدي الأميركي بيل كوسبي، بعد ان امضى سنتين في السجن على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي على لاعبة السلة السابقة أندريا كونستاند عام 2004. وكانت المحكمة قد اصدرت حكماً يقضي بسجن كوسبي من ثلاث إلى عشر سنوات في يوليو من العام 2018. وكان النجم الاميركي ينفي باستمرار تخديره لكونستاند والاعتداء عليها جنسياً في منزله.

واتهم كوسبي بتخدير لاعبة السلة السابقة في منزله في العام 2004، والاقدام على الاعتداء عليها جنسياً. ووصفته المحكمة حينها بـ"المفترس الجنسي العنيف"، لا سيما وأنه سبق له ان اتهم بالاعتداء الجنسي على سيدتين أخريين، تم دمج قضيتهما مع قضية لاعبة السلة كونستاند. بالإضافة إلى ذلك، أوضحت المحكمة أن الممثل الأميركي، البالغ اليوم 83 سنة، يحتاج إلى علاج نفسي ملزم طيلة حياته، وأدرجته على لائحة الأشخاص المعتدين الجنسيين في البلاد.

إدانة كوسبي بالاعتداء الجنسي

في العام 2018، وبعد الاستماع الى شهادة الضحية، أعلنت المحكمة إدانة بيل كوسبي وسجنه لمدة تتراوح بين ثلاث إلى عشر سنوات. وحينها قال القاضي الذي رأس المحاكمة إنها "جريمة خطيرة، وحان الوقت ليدفع كوسبي ثمن فعلته هذه"، مضيفاً أن "شهادة كونستاند كشفت عن التأثير الواضح للاعتداء الجنسي الذي تعرضت له على يد كوسبي على حياتها".

وبيّنت الوقائع أيضاً أن كوسبي كان قد دفع حوالى 3.4 مليون دولار كتسوية مدنية في العام 2006، لامرأة قام بالتحرّش بها.

والجدير بالذكر أن النجم الكوميدي لطالما واجه ادعاءات من العديد من النساء بتحرّشه جنسياً بهنّ، ولكنه كانت ينفيها باستمرار.