متحرّش المترو يعترف أمام النيابة: “أنا الرجل في الفيديو”… وإصدار القرار بسجنه
يوميات المشاهير
متحرّش المترو يعترف أمام النيابة: "أنا الرجل في الفيدي...
بالفيديو… لحظة انهيار ديكور الاستوديو على الاعلامي ابراهيم عيسى وضيفه
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة انهيار ديكور الاستوديو على الاعلامي ا...

شريف دسوقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادخاله الى المصحة النفسية

الأربعاء، 24 مارس 2021
شريف دسوقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادخاله الى المصحة النفسية

بعد الفيديو الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الممثل شريف دسوقي وهو يصرخ بطريقة هيستيرية لأنّه تعرض لإصابة عميقة وخطيرة في قدمه قد تسبّب له الغرغرينا، انتشرت الكثير من الاقاويل حول ادخاله المصحّة النفسية. وبالرغم من توضيح الأمور للجمهور من قِبل نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي الذي نفى إدخال الممثل المصري الى مصحة عقلية، استمرت هذه الاخبار بالتداول الى حين تصريح شريف دسوقي نفسه عن الموضوع.

لم يدخل المصحّة!

أيّام مرّت على نشر الفيديو، وقد أراد الممثل شريف دسوقي التكلم عن الموضوع بنفسه من خلال مداخلة في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وعن دخوله الى المصحة التي شغلت الرأي العام في مصر، قال شريف: "الظلم وحش وعيب يتقال عليا إنّي رحت مصحة نفسية أو بدخل اللوكيشن سكران"، ومن الواضح أنّه كان يتكلم بحرقة وبطريقة إنفعالية في الوقت نفسه.

والمفلت أنّه في هذا السياق تحديداً من حديثه في برنامج "الحكاية" ظهر شريف دسوقي وهو يبكي مباشرةً على الهواء، بعد كل الظلم والإشاعات التي تعرض لها.



قبل الإنتهاء من تصوير "ورد"... رضوى ابو شادي توفيت ولم تحقق كل أمنياتها على الشاشة!

وفي مداخلة الممثل شريف دسوقي مع عمرو أديب، لفت الى أنّه لا يوجد مشكلة مع النقيب الدكتور أشرف زكي، ولكنّه كان بالفعل يتألم بسبب الإصابة في قدمه لذلك إنفعل ولكنّه يعلم الحمِل الكبير لدى نقيب الممثلين في مصر.

وبالرغم من أنّه في الفيديو قال الممثل المصري: "عاوز حقي وحسيب مهنتكم وامشي"، إلّا أنّ الأمور إختلفت حيث كشف خلال المقالة التلفزيونية في برنامج "الحكاية" عن مفاجأة في الموسم الرمضاني مع الأستاذ عمر أديب، كما وأكد على التحضير للجزء الثاني من مسلسل "وقفة رجالة".