إعلامية مصرية تهرب من زفافها… ما كان السبب وراء ذلك؟
يوميات المشاهير
إعلامية مصرية تهرب من زفافها... ما كان السبب وراء ذلك؟
تغريم الدكتورة يومي في المملكة العربية السعودية ومنع التعامل معها… ما السبب؟
يوميات المشاهير
تغريم الدكتورة يومي في المملكة العربية السعودية ومنع ا...

بالصور... ادهم نابلسي يحلق شعره ويؤدي مناسك العمرة

الثلاثاء، 31 مايو 2022
بالصور… ادهم نابلسي يحلق شعره ويؤدي مناسك العمرة

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور تظهر الفنان الأردني الذي أعلن اعتزاله ادهم نابلسي يؤدي مناسك العمرة. وفي الصورة، ظهر نابلسي وهو يرتدي عباءة بيضاء، وقد لبسها خلال رحلته من المطار إلى مكة المكرمة مع اصدقائه واقاربه.

صورة هيا مرعشلي بملابس الصلاة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. كيف بدت؟

كما انتشرت صور تظهر ادهم نابلسي يؤدي مناسك العمرة خلال ارتدائه ثياب الإحرام وهو حليق الرأس، مع ابتسامة على وجهه بعد وصوله استعداداً لأداء مناسك العمرة. 

وقد اعتبر متابعون أنّ هذه الزيارة المميزة من شأنها قطع الشك باليقين بعد الشائعات التي طالت نابلسي، والتي أفادت عن احتمال عودته إلى الساحة الفنية بعدما انتشر له فيديو برفقة صديقه الشاعر علي المولى.

وتأتي صور ادهم نابلسي يؤدي مناسك العمرة بعدما أعلن اعتزاله العمل الفني عام 2021 من خلال فيديو، حاذفاً حوالي العشر أغاني من قناته الرسمية على "يوتيوب". كما أكد أنه طامح لإرضاء من خلال أعماله الفنية وبالتالي فهو سيتابع تحقيق أحلامه سوف ستكون مرضية لله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

إجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم

هذا وحصل نابلسي على إجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم بعد أشهر من اعتزاله، وذلك من مسجد أبو عيشة في العاصمة الأردنية عمّان. وحمل الفنان المعتزل درعا موقعة من إمام المسجد أبو عيشة كتب عليها: "يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم نابلسي بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم". كما نشر صديق نابلسي مقطع فيديو عبر "فيسبوك" قائلاً: "حفل ختم القرآن الكريم وإجازة أدهم نابلسي برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، في مسجد أبو عيشة- طريق المطار، الله يثبتك ويعلي مقامك".