ما هي كواليس التعاون ما بين محمد رمضان وعادل امام؟
يوميات المشاهير
ما هي كواليس التعاون ما بين محمد رمضان وعادل امام؟
بعد طلاقه… هذه الصور الأولى لأحمد الفيشاوي على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد طلاقه... هذه الصور الأولى لأحمد الفيشاوي على السوش...

أدهم نابلسي يؤمّ المصلّين في إحدى المساجد في أول ظهور له بعد اعتزال الفنّ

الأحد، 02 يناير 2022
أدهم نابلسي يؤمّ المصلّين في إحدى المساجد في أول ظهور له بعد اعتزال الفنّ

صدم الفنان الأردني ادهم نابلسي الجمهور العربي يوم 20 ديسمبر 2021 بقرار اعتزاله الفنّ لأسباب دينيّة ومعتقداته الشخصيّة، الأمر الذي أنتج رود فعل متفاوتة بين من أثنى على قراره ومن هاجموه بشدّة وبينهم مشاهير عرب بسبب اعتباره أن الفنّ يتعارض مع الدين.

فيديو جديد لأدهم

نابلسي كان يُفكّر في اتّخاذ هذا القرار منذ 6 أشهر بينه وبين نفسه وعائلته والمقرّبين منه، ورأى أن الوقت حان لإعلان هذا القرار بعدما كان جمهوره المليوني يتساءل عن سبب عدم طرحه لأي عمل فنّي جديد.

لحق هذه "المفاجأة" انتشاراً واسعاً لفيديو جديد تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي يوم السبت، يظهر فيه المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي وهو يؤم بالمصلّين في احد المساجد. وأرفق ناشر الفيديو تعليقاً على اللقظة قائلاً "آخر شي توقعت أكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم النابلسي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by راصد البحرين (@rased.bh)

 

تعليقات الجمهور تفاوتت بين من سخر قائلاً: "في الأمس كنت تغنّي في الكباريه والآن صرت إمام مسجد" فيما دعا له الكثيرون بالتوفيق في المسار الجديد الذي اختاره بعيداً عن عالم الفنّ. وأكثر ما لفت النظر، كثرة أسئلة المتابعين عن مكان المسجد الذي أدّى فيه أدهم الصلاة ورغبتهم في الذهاب إليه.

بعد إعتزاله… أدهم نابلسي يحذف مجموعة من أجمل أغنياته ويرد على مايا دياب يطريقة غير مباشرة!

أدهم يتّجه الى الأناشيد الدينية؟

في فيديو الاعتزال الشهير، قال أدهم أن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، واستعان في الفيديو بعدد من الآيات القرآنية التي رتّلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة، ليقوم بعد ذلك بحذف جميع أعماله وأغنياته عن قناته في اليوتيوب إلا أنشودتين وأغنية خايف وفيديو إعتزاله.