في أوّل أيّام شهر رمضان المبارك… إفطار العائلة الملكيّة الأردنيّة يخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
في أوّل أيّام شهر رمضان المبارك... إفطار العائلة الملك...
بالصور… دانا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها
يوميات المشاهير
بالصور... دانا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها

بالفيديو... أدهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم في الليلة الأولى لشهر رمضان المبارك!

الجمعة، 24 مارس 2023
بالفيديو… أدهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم في الليلة الأولى لشهر رمضان المبارك!

في أحدث ظهور له عبر السوشيل ميديا ادهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك، وقد شارك متابعيه تلك اللقطات المصوّرة الجديدة له. 

وكان النجم المعتزل قد أثار حالة من الجدل خلال العام الماضي عند إعلان إعتزاله بشكلٍ صادم بالإضافة الى أنّه حذف كل أغانيه وحتى منشوراته من على حسابه على إنستقرام، ليُخصص منصاته الإلكترونيّة فقط للصلاة مع القليل من الصور فقط. 

ادهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم

شارك الفنان المُعتزل أدهم نابلسي جمهوره ومتابعيه عبر صفحاته الإلكترونيّة بفيديو جديد له وهو يُجوّد القرآن الكريم وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك، وبالطبع إنهالت التعليقات على هذه المشاهد خصوصاً أنّه ترافق مع التأثيرات الصوتيّة التي تليق بالمناسبة. 

وبدوره أرفق أدهم الفيديو بهذه الآية القرآنيّة: "شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (١٨٥)". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)



للمرّة الأولى... أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!

يُذكر أنّ أدهم نابلسي قد رُزق بمولودته الأولى "ماسة" في الخامس من شهر فبراير الماضي، وأعلن عن ذلك أيضاً عبر صورة على إنستقرام وأرفقها ببعض الآيات القرآنيّة أيضاً قبل الكشف عن الإسم الذي تمّ إختياره للمولودة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)