طرحات عرايس
زفوها
طرحات عرايس من انستقرام رائعة جداً لاطلالتك!
الطريقة الصحيحة لقطع قالب الكيك خلال الزفاف
زفوها
لا تقطعي قالب الكيك في الزفاف إلا بهذه الطريقة الصحيحة!

هذه الادوات التجميلية لا يمكن ان تستغني عنها العروس!

الخميس، 09 مارس 2017
أدوات تجميلية تحتاجها العروس في شنطة زفافها

توضّب العروس حقيبتها للزفاف بشكل دقيق ومتقن كي لا تنسى أي غرض يمكن أن تستعمله، خصوصاً الأغراض الشخصية. واليوم في مقال أنوثة التالي، نعرّفك على لائحة أبرز أدوات تجميلية تحتاجها العروس في شنطة الزفاف، لا سيما وأن هذه الأغراض لا يمكن أن تتخلى عنها العروس في الفترة الأولى من زفافها ومن شهر العسل. 

ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

الكريم المرطّب للبشرة

من الأدوات التي تحتاجها العروس بشدة في حقيبة الزفاف هو الكريم المرطّب الذي يمنح العروس شعوراً بالإنتعاش والإطلالة الطبيعية المميزّة التي تسحر بها حبيبها في اليوم التالي من الزواج، لذا لا بد من أن تحمله معها أينما توجّهت. وفي هذا الشأن عليها أن تختار الكريم المرطّب الملائم لنوع بشرتها كي تتفادى المشاكل الجلدية التي قد تحصل. 

الواقي الشمسي

من المهمّ أيضاً أن تحمل العروس معها في الحقيبة الواقي الشمسي ذات درجة حماية مرتفعة كي تتفادى التعرّض للحروق من جراء الشمس القوية التي تضرّ ببشرتها، وعليها الحرص على اختياره ملائماً لنوع بشرتها، مع التأكد من أنه منتج في مراكز طبيّة ومختبرات مناسبة. 

أدوات الزينة كاملة

في هذا الشأن لا بد من أن تحمل معها العروس في شنطة الزفاف مختلف أنواع المواد التجميلية التي تستعملها، على غرار ظلال العيون وقلم الكحل والبودرة والبلاش غيرها، فهذه المواد ضرورية ويجب حملها معها لأن جمالها لا يبرز بقوة من دون هذه المواد التجميلية التي تضيف رونقاً خاصاً إلى إطلالة العروس عقب الزفاف. 

اليكِ اجمل 10 عطور فرنسية اخترناها لاروع عروس 

مزيل المكياج

أيضاً على العروس أن تحرص على أن تحمل في حقيبة زفافها مزيل المكياج المناسب لبشرتها، فهذا الغرض ضروريذ جداً كي تتمكّن من التمتع بمكياج متناسق، فهو يساعدها على تصحيح الأخطاء في المكياج والتخلّص منه عند المساء قبل الخلود إلى النوم، إذ لا يجب أن تبقي المكياج على وجهها خلال الليل لتفادي نتائجه السلبية على البشرة.