كيفية جعل الوجه ممتلئاً بالمكياج
اطلالة ومكياج
لوجه ممتلئ طبقي هذه الخطوات التجميلية!
قشر الرمان… لجسم رشيق ونحيف!
انقاص الوزن
قشر الرمان... لجسم رشيق ونحيف!

ما هي أدوات تصفيف الشعر الضرورية للمرأة؟

الثلاثاء، 28 يوليو 2015
ادوات تصفيف الشعر

لا تستطيع أي امرأة أن تغض النظر عن مظهر شعرها وترتيبه وجماله، فهو تاج رأسها كما يقال. لذا توليه اهتماماً وعناية خاصين فتحتفظ بأدوات التصفيف كافة، وتسعى إلى استعمالها في كل حين لتكون بأبهى إطلالاتها. ولكن ما هي هذه الأدوات التي لا تستغني عنها المرأة لتصفيف شعرها؟.

 

- مجفّف الشعر: يعتبر مجفف الشعر أحد الأدوات الأكثر استعمالاً من قبل النساء عند تصفيف شعرهن، لذا لا بد من تواجده في غرفتك وفي حقائب سفرك. واحرضي على اختياره بطريقة يتيح لك التحكم بدرجة الحرارة وسرعة الهواء.

 

 

- مُملّس الشعر: تأتي هذه الأداة بأشكال متعددة تتيح لك إمكانية تمليس شعرك بطريقة سليمة، كما أنها يمكن أن تساعد على تصفيف الشعر بتسريحات متعددة تبعاً للأشكال المرفقة بها. كل ما يلزم القيام به هو ضبط درجة حرارتها وفق احتياجات شعرك.

 

قصات الشعر القصيرة ... للمزيد من الأناقة والجرأة

 

 

- المشط أو الفرشاة: لا يمكنك تصفيف شعرك بغياب مشط أو فرشاة الشعر، فهما العنصران الأساسيان في هذه العملية. واختاري المشط بجانبين، الأول لتسريح الشعر، والثاني لتكثيفه عند الضرورة. أما الفرشاة فاختاريها ذات نوعية جيدة، قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية وذات أسنان متباعدة.

 

 

- مثبتات الشعر: مثبتات الشعر هي المنتج الأكثر تنوعًا وبديلًا رائعًا عن الشمع، إذ تتيح لك التحكم بشعرك بعدة طرق. لتصفيف شعرك أو حتى الحفاظ على شكل حاجبيك في مكانها، رشّي القليل من مثبتات الشعر على فرشاة أسنان ومشطي حواجبك بها.

 

- ملقط لربط الشعر: لا تهملي فكرة اقتناء ملاقط الشعر المناسبة لنوعية شعرك ولونه، فبذلك تكونين قادرة على ربطه أو رفعه عندما ترغبين بذلك. كما تستطيعين اختيارها ذات أشكال مميزة مع بعض اللمعان لتضفي على تسريحتك المزيد من الأناقة.

 

-بكرات الشعر أو المجعدات: تحتفظ بعض النساء ببكرات الشعر أو المجعدات التي تساعد على تسريح الشعر بطريقة سهلة، ما عليك سوى لف الخصلات الصغيرة أو العريضة عليها، تبعاً لمستوى التجعيد الذي تريدين منهحه لشعرك.

 

هل شعرك جاف، خال من اللمعان و يتكسر بسهولة ؟