موديلات فساتين تعزز جمال الجسم
موضة كل يوم
عززي جمال جسمك بهذه الفساتين
طرق مزج نقشات الازياء
موضة كل يوم
نصائح مفيدة لمعرفة طرق مزج نقشات الازياء بأناقة

أدوات يجب أن تكون في حقيبتك اليدوية

الأربعاء، 13 يناير 2016
ادوات يجب ان تكون في الحقيبة اليدوية

لا تكتمل أناقة المرأة إلا بحقيبة اليد، لكن حتى لا تكون مليئة بكثير من الأغراض التي لا نحتاجها، وخالية من الأغراض التي نحتاجها في معظم المواقف اليومية. وإذا استثنينا المفاتيح والنقود، إليك قائمة من موقع أنوثة لأهم الأدوات التي يجب عدم الاستغناء عنها في حقيبتك اليدوية.

 

ادوات يجب ان تكون في الحقيبة اليدوية

 

- حقيبة المكياج: ان حقيبة اليد يجب أن تحتوي دوماً على حقيبة صغيرة للمكياج على أن تضم ماسكرا وقلم آي لاينر، وأحمر شفاه. فهذه المستحضرات الثلاثة كافية للحصول على الطلة المناسبة لكل الأوقات.

 

تعرّفي على اتيكيت حمل شنط اليد

 

- مبرد الأظافر: في بعض الأحيان، يحدث أن ينكسر أحد أظافرك وأنت خارج المنزل فتنزعجين من مظهرها الملفت، ولكي تكوني قادرة على علاج هذه المشكلة فوراً، احتفظي بمبرد أظافر صغير في حقيبة يدك دوما.

 

- محفظة: اختيار حجم المحفظة أمر يعود إلى احتياجك ومقاس الحقيبة ولكن احرصي على أن تضم هذه المحفظة بعضا من المال والكروت الشخصية المهمة لك.

 

- لبان: الشعور برائحة النفس السيئة بعد تناول الطعام أمر يزعجك كثيراً، لذا احرصي على حمل أعواد نعناع طازجة أو لبان بنكهة منعشة للفم.

 

- عطر: يجب أن يكون في حقيبتك عطراً خاصاً بك يعبر عنك.

 

-  معقم اليد: احتفظي في حقيبتك بمعقم الأيدي ليحافظ على يديك نظيفة وخالية من الجراثيم.

 

- دبابيس ومشابك للشعر: الرطوبة والحرارة قد يفسدان تسريحة شعرك في أي لحظة وأنت في الخارج، لذا من اللازم أن تضعي بعض الدبابيس وطوق للشعر في حقيبتك لتكوني قادرة على تحسين مظهر شعرك وهو في أسوأ حالاته.

 

- مناديل: المناديل الورقية أمر جد ضروري في حقيبتك لتحميكِ من التعرض لمواقف محرجة أثناء العطس أو ما شابه.

 

-  فوط صحية: حتى وإن كنت تعلمين أنه ما زال هناك أكثر من أسبوعين على مجيء موعد الدورة الشهرية، احتفظي بها في حقيبتك فستجدين إحدى صديقاتك بحاجة إليها!

 

- شاحن الموبايل: يجب أن يكون الشاحن الخاص بالموبايل الخاص بك موجوداً في حقيبة يدك حتى لا تواجهي مشكلة نفاذ البطارية وأنت في أمس الحاجة للهاتف، نظراً للحاجات الكثيرة للموبايل في ايامنا هذه.

 

10 شنط انيقة ليومياتك بميزانية مقبولة

 

- نظارة شمسية وحافظ لها: بمجرد أن تزداد أشعة الشمس، لن يكون هناك أهم من النظارة الشمسية لحماية عينيك. لا تتركيها في الحقيبة دون وضعها في الحافظة المخصصة لها لحمايتها من الكسر.

 

-  قلم: تأكدي دائماً من وجود قلم في حقيبة يدك لأأنك ستحتاجينه في وقت لم تكوني متوقعة ذلك.