كيفية استخدام الشاي الاخضر للشعر
اطلالة ومكياج
اكتشفي فوائد الشاي الاخضر للعناية بالشعر
ورق الغار للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة
ورق الغار يعيد لبشرتك رونقها

5 وسائل ذكية لانقاص الوزن

الجمعة، 06 فبراير 2015
اذكى الوسائل لانقاص الوزن

هل جربتِ الكثير من الحميات الغذائية ولم تصلي الى النتيجة المطلوبة من ناحية خسارة الوزن؟ حان الوقت لتغيري طريقة تفكيرك من ناحية التخسيس حيث يعرض لك موقع انوثة بعض اذكى الوسائل لانقاص الوزن.

 

- اولاً، تخلّي عن الصلصات الدسمة التي تدخل الى الكثير من الاطباق وخصوصاً السلطات التي يجب ان تكون صحّية، واستبدلي هذه الصلصات بالتوابل وزيت الزيتون غير المؤذي للصحّة بالاضافة الى الليمون.

 

- ثانياً، مهما كانت الحمية الغذائية التي تتبعينها، فإذا كانت لا تتضمن الخضار والفواكه بكمية جيدة لا يمكن اعتبارها جيدة لصحّتك. فاجعلي وجبات طعامك غنية بالفيتامينات التي يحتاجها الجسم، ولا تنسي التخفيف من كمية اللحوم الحمراء التي تتناوليها واستبدليها بصدر الدجاج الصحي اكثر.

 

خطوات غذائية لتصغير حجم المعدة

 

- ثالثاً، استبدلي السكر بالمحليات الطبيعية مثل العسل او مسحوق الستيفيا الذي يخلو من السعرات الحرارية، فالسكر المكرّر هو بمثابة العدو اللدود للجسم ويؤدي الى تراكم الدهون.

 

- رابعاً، لا تحرمي نفسك من الاكلات التي تحبينها لأنّك ستشعرين لاحقاً برغبة شديدة في تناولها، إنما ابحثي عن الطرق الدايت لاعدادها، وتجدين على موقع انوثة العديد من الوصفات الصحية والمناسبة للرجيم.

 

- خامساً، ركّزي على الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية القليلة بين الوجبات الرئيسية مثل ١٠ حبّات من المكسرات غير المملحة او حبة من الفواكه او حوالي ٦ حبات من التين المجفف فتعطين جسمك ما يحتاجه من سكريات دون ان ترفعي السعرات التي تستهلكينها.