الصور الأولى من زفاف مارك انتوني الرابع… ومشاهير يُشاركونه المناسبة السعيدة!
يوميات المشاهير
الصور الأولى من زفاف مارك انتوني الرابع... ومشاهير يُش...
إيفانا نول في مرمى الإنتقادات مرّة جديدة بسبب صورها بالبيكيني!
يوميات المشاهير
إيفانا نول في مرمى الإنتقادات مرّة جديدة بسبب صورها با...

أروى جودة تفاجئ جمهورها بارتباطها... من هو فارس أحلامها؟

الثلاثاء، 31 يناير 2023
أروى جودة تفاجئ جمهورها بارتباطها… من هو فارس أحلامها؟

تفاجأ الجمهور بخبر ارتباط أروى جودة برجلٍ خارج الوسط الفني، وقد كشفت عن ذلك بعد ساعات فقط من زواج خطيبها السابق الممثل التركي أوزجان دينيز من مصممة الأزياء الإيرانيّة سمر دادكر في حفلٍ بدبي. 

ارتباط أروى جودة 

في التفاصيل، أعلنت أروى جودة في مقابلةٍ لها ببرنامج "عرب وود"، بأنّها مرتبطة برجلٍ خارج الوسط الفني دون الكشف عن إسمه، وجمعتهما علاقة عاطفية. وأشارت الى أنّها إتخذت قرار التعرّف على أسرته بعد أن التقى حبيبها بعائلتها للتحضّر للارتباط الرسمي اي الخطوبة.

وفي وقتٍ سابق كشفت أروى عن مواصفات رجل أحلامها، حيث قالت أنّها تحبّ الرجل خفيف الروح، ويتسم بالذوق في التعامل معها ويحترمها. كما أشارت إلى أنّها تحب أن يكون بينهما كيمياء عاطفية وأن تشعر بأنّهما يكمّلان بعضهما البعض. 

زواج خطيبها السابق الممثل التركي أوزجان دينيز 

من جهته، إحتفل اوزجان دينيز منذ أيّام قليلة بزواجه من مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر، حيث أقيم حفل زفاف صغير وبسيط في دبي بحضور عائلتهما وعدداً من الأصدقاء.

يُذكر أنّ أروى جودة انفصلت عن اوزجان دينيز بعد أن تعرفت عليه في العام 2004، وصرّحت أروى عن سبب انفصالهما، بسبب صعوبة العلاقة وعدم إتقانها اللغة التركية وهو اللغة العربية، فكان يوجد دائماً مترجم معهما، كما أن اوزجان يعيش في تركيا، وهي كانت في بداية مشوارها الفني في العالم العربي. 

ارتباط أروى جودة

أروى جودة في مسلسل "الإمام الشافعي" 

من ناحيةٍ أخرى، تتحضّر الممثلة أروى جودة من خوض السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل "الإمام الشافعي"، وهو من كتابة محمد هشام عبيه، وإخراج الليث حجو. ويشاركها البطولة نخبة من الممثلين منهم خالد النبوي، نضال الشافعي، حمزة العقيلي، سلمى ابو ضيف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)