صورة شيرين عبدالوهاب الجديدة تثير الجدل… فهل هي حقيقية أو فوتوشوب؟
يوميات المشاهير
صورة شيرين عبدالوهاب الجديدة تثير الجدل... فهل هي حقيق...
ما هي شروط إطلاق سراح سعد لمجرّد من السجن؟
يوميات المشاهير
ما هي شروط إطلاق سراح سعد لمجرّد من السجن؟

بالصور... هل دخلت جيسي عبدو القفص الذهبي؟ ومن هو حبيبها؟

السبت، 22 أبريل 2023
بالصور… هل دخلت جيسي عبدو القفص الذهبي؟ ومن هو حبيبها؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر ارتباط جيسي عبدو من المنتج مفيد الرفاعي بعد نشرها لصورة معاً تعبّر فيها عن حبّها له. فما هي التفاصيل؟

ارتباط جيسي عبدو

نشرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو صورة نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة جمعتها بالمنتج مفيد الرفاعي في احدى السهرات الخاصة، وما لفت الجمهور هو تعليق جيسي على الصورة حيث قالت: "كل سنة وانت بالف خير وصحة ونجاح وراحة بال كل سنة وانت الحب والسند. الله يحميك ويباركك ويخليلنا ياك ويخليلك كل محبينك يا ابو جاد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

بعيد الأب... جيسي عبدو تعايد والدها الراحل بكلمات مؤثرة!

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع ومن بينهم مشاهير مثل نادين الراسي، هبة نور، غادة عبد الرازق، وسام حنا، ديما الجندي، ريتا حرب وغيرهم، وتمنوا لمفيد عمر سعيد وأيام جميلة،  فيما رجّح البعض الى أن هذا المنشور هو كإعلان رسمي لارتباط جيسي بالمنتج مفيد الرفاعي، فيما هي لم تقم بأي ردّ على تلك الأخبار با التزمت الصمت.

ووفق بعض المصادر فإنّ الممثلة جيسي عبدو والمنتج مفيد الرفاعي يحرصان منذ فترة على تلبية العديد من المناسبات سوياً التّي كان آخرها تواجدهما في حفل إطلاق فيلمها السينمائيّ الاخير "ولا غلطة" الذي لعبت فيه دور البطولة الى جانب الفنان والممّثل زياد برجي.

في السياق نفسه، أعلن أحد المواقع الالكترونية العربية عن أنّ جيسي عبدو ومفيد الرفاعي تزوجا منذ فترة، وقال إن جيسي هي الزوجة الثانية لمفيد، فهو متزوّج من سيدة من الديانة المسيحيّة تدعى ميشلين ولديه منها ولدين. لكن لم يتمّ تأكيد هذه المعلومات او اعلانها من قبل الطرفين.

وتتواجد الممثلة جيسي عبدو حالياً في دبي بعد انتقالها لها منذ حوالي السنتين، وأكدت جيسي في حديثها لبعض الصحف أن اقامتها في دبي ليس بهدف الزواج مثلما قيل بل للتركيز أكثر على أعمالها التمثيلية.