بالفيديو… احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد نجاح حفلها في الكويت
يوميات المشاهير
بالفيديو... احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد نجا...
كيف ردّت ياسمين عز على التحقيق معها بعد الاتهامات التي وجهت لها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت ياسمين عز على التحقيق معها بعد الاتهامات التي...

هل فعلاً ارتبطت منة شلبي بتامر حبيب؟

الأحد، 15 يناير 2023
هل فعلاً ارتبطت منة شلبي بتامر حبيب؟

أثار خبر ارتباط منة شلبي بتامر حبيب البلبلة في الساعات القليلة الماضية وتصدّر العناوين، وذلك بعد أيّام قليلة على تصريحات السيناريست المصري الذي فيها دافع عن منة بعد أزمة المخدرات التي طالتها. 

ما حقيقة ارتباط منة شلبي بتامر حبيب؟ 

بعد الكثير من المستجدات التي تمّ تداولها عبر السوشيل ميديا بالاضافة لتعليقات كثيرة على المنشورات، خرجت النجمة انجي علي عن صمتها وفضحت حقيقة هذا الارتباط الذي حاز على اهتمام الجمهور. 

ونشرت الفنانة انجي علي الصورة كما هي التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي فيها تظهر منة شلبي الى جانب تامر حبيب، وعلّقت انجي بالقول: "بجد مش قادره اصدق ان وصلت الاشاعات والفتى لهذه الدرجه.. ارحموا الناس وسيبوهم فى حالهم اولا منه شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو)".

وكشفت انجي علي عن أنّ والدة النجمة المصرية منة شلبي في المستشفى حالياً، وأضافت: "تامر حبيب بيحضر حالياً لشغله ومشغول جداً وتامر لسه كاسر ال50 سنه جبتوا منين 58 دي؟ أنا برد لان تامر ومنه اصحابي واخواتى وأنا بستغرب جداً من الكلام اللى بسمعه وانّه ليس له اساس من الصحة!!! حقيقي استفزاز بس". 

تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد

وبذلك تكون كل الأخبار حول ارتباط السيناريست المصري والممثلة منة شلبي مجرد شائعات جديدة تم الترويج لها عبر السوشيل ميديا، وسرعان ما صبّت كل الأنظار عليها ونالت اهتمام الجمهور خصوصاً بعد الأزمة الكبيرة التي واجهتها منة من لحظة وصولها الى مطار القاهرة الدولي وصولاً الى قرار المحكمة بحقها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)