فيفي عبده تكشف للمرّة الأولى عن عدد زيجاتها في “كتاب الشهرة”!
يوميات المشاهير
فيفي عبده تكشف للمرّة الأولى عن عدد زيجاتها في "كتاب ا...
اليسا في الولايات المتحدة الأميركية وتخضع لعملية جراحية… ما السبب؟
يوميات المشاهير
اليسا في الولايات المتحدة الأميركية وتخضع لعملية جراحي...

ندى الكامل تصارح الجمهور: "قلبي اتخطف"... وتعلن عن حبّ سرّي جديد في حياتها!

الأربعاء، 18 يناير 2023
ندى الكامل تصارح الجمهور: “قلبي اتخطف”… وتعلن عن حبّ سرّي جديد في حياتها!

عاد ارتباط ندى الكامل الى الواجهة من جديد، ولكن هذه المرّة بسبب تصريحٍ لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام وفيه كانت ترد على أسئلة متابعيها الذين اعتادوا على ندى أن تشاركهم بعض اللقطات المصوّرة من يومياتها وصورها الجديدة بالاضافة لفقرة الأسئلة من حينٍ الى آخر. 

وبعد مرور فترة زمنية قصيرة على اعلان انفصالها وطلاقها من الممثل المصري أحمد الفيشاوي، كان اسم ندى قد ارتبط في الأشهر القليلة الماضية بالمغني الشعبي عمر كمال وذلك بعد رسالة دعم كتبتها له، وحينها اعتقد الجمهور أنّهما في علاقة حبّ معاً وانتشرت صورهما بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما تبيّن العكس. 

ارتباط ندى الكامل

في ردّها على أحد المتابعين لها عبر انستقرام وبعد تخصيصها مساحة لأسئلة الجمهور، أراد معرفة اذا كانت تعيش قصة حبّ جديدة، لتقول: "قلبي اتخطف، ومبسوطة"، ولكنّها لم تكشف عن هوية الرجل الذي تعيش الحبّ الجديد معه في حياتها، فقد اكتفت فقط بهذه الكلمات. 

ارتباط ندى الكامل

أحمد فيشاوي مع حورية البحر... هل هذه حبيبته الجديدة؟

وبعدها نشرت طليقة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل ستوري أخرى عبر انستقرام كتبت فيها: "ستبقى سراً يُسعدني وهم لا يشعرون"، وكل تلك الكلمات أكدت بالفعل للجمهور أنّها بالفعل تعيش قصة حبّ جديدة، في حين أنّ الجميع ينتظر لمعرفة هوية الرجل الذي تمكّن من أن يخطف قلب ندى الكامل. 

ارتباط ندى الكامل