فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب… تحدٍّ واضح بينهما!
يوميات المشاهير
فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب... تحدٍّ...
فستان زفاف باريس هيلتون من ورق المرحاض… الصور صادمة!
يوميات المشاهير
فستان زفاف باريس هيلتون من ورق المرحاض... الصور صادمة!

هل فعلاً ارتدت اليسا درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلها في العراق؟

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
هل فعلاً ارتدت اليسا درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلها في العراق؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة اللبنانية اليسا في حفلها الغنائي الأول بالعراق، تظهرها وكأنها ترتدي شيء ما تحت فستانها، ليعتقد البعض أنه درع واقٍ من الرصاص لزيادة الحماية الأمنية لها. فما هي حقيقة ارتداء اليسا لدرع واقٍ؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkhe)

اليسا تردّ على الشائعات

خلال حفلها في العراق، اختارت إليسا ارتداء فستان قصير زهري اللون من MaisonValentino، ما أظهرها باطلالة فائقة الجمال والنعومة.

تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور... هل اجرت عملية تجميلية؟

الا أنها قررت الخروج عن صمتها عقب انتشار اخبار ارتدائها الدرع، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "زيارتي إلى بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكلّ هالكلام سخيف وما إلو أيّ مصداقية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @worldsam2

أول ردّ عراقي

من الجهة العرافية، أصدر المكتب الإعلامي لمدينة "سندباد لاند" الترفيهية، بياناً اعتبر فيه أن "الكلام عن ارتداء اليسا لدرع واقٍ كلام سخيف وغير منطقي بالمرة".

وأكد البيان أن "مكان الحفل كان مؤمّناً بشكل كلي، والقوات الأمنية أمّنت المكان بصورة مثالية"، مضيفة أن "الأجواء كانت آمنة بنسة 100 بالمئة، وأن إليسا كانت محاطة بحماية مشددة".

اليسا تصدم جمهورها بخبر مفاجئ!!

ولفت الى ان "تواجد إليسا في الحفل جعل هناك نقلة نوعية في بغداد، وأن الأوضاع في العاصمة العراقية أصبحت شيئاً مختلفاً بأجواء مفعمة بالحب والأمل بعد قدومها".

والاسبوع الماضي، أحيت إليسا، أول حفل غنائي لها في العراق، ووجهت في بداية حفلها كلمة للعراقيين، قالت فيها إنه من بين أمنيات حياتها هو أن تغني في بغداد وتحققت اليوم، مضيفة أن "شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان". وتصدر هاشتاغ "إليسا في بغداد" التراند على مواقع التواصل، حيث رحّب الشعب العراقي بها.