لعبة ببجي الجديدة عالم من التحدّي والمنافسة… ما هي أبرز مميّزاتها؟
يوميات المشاهير
لعبة ببجي الجديدة عالم من التحدّي والمنافسة... ما هي أ...
سوار الاميرة ديانا
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تتألق بسوار الأميرة ديانا... فما هي الرسال...

هل فعلاً ارتدت إيمي سمير غانم الحجاب؟

الأربعاء، 10 مارس 2021
هل فعلاً ارتدت إيمي سمير غانم الحجاب؟

ردّت الممثلة المصرية ايمي سمير غانم على الأخبار التي يتم تداولها عنها، والتي تُفيد بأنّها قررت إرتداء الحجاب ومن بينها تلك التي تشير الى أنّ الممثلة المصرية تتجه للإعتزال عن الفن مما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد بدأت تلك المستجدات عنها، بسبب نشر تغريدة قيل أنّها تعود للنجمة المصرية، ظهرت فيها بصورة وهي ترتدي الحجاب وكُتبت في تلك التغريدة على تويتر جملة: "وحشتوني النهارده هيكون اول يوم ليا بالحجاب ادعولي بالثبات".

لذا ولتوضيح الأمور، سارعت ايمي سمير غانم وصرّحت للصحافة بانّ الحساب على تويتر الذي يتم تداول التغريدة منه وهمي وليس حسابها الرسمي والشخصي وليس لها علاقة بالجملة التي كُتبت، وهذه مجرد إشاعات لا صحة لها من الحقيقة، بالإضافة الى أنّ صورتها بالحجاب قديمة وتعود الى عمل تلفزيوني صوّرته وكانت شخصيتها تتطلب ظهورها به.

ايمي سمير غانم

كيف رسمت دنيا سمير غانم مسيرة نجاحها؟

وفي حين لا زالت العائلة يسيطر عليها الحزن مع وفاة والدة زوجها الممثل حسن الرداد، كشفت إيمي في تصريحاتها الصحفية، أنّها حالياً تركز على قراءة بعض الأعمال الجديدة من أجل الموافقة على تلك التي تريد المشاركة بها في الفترة المقبلة.

يُذكر أنّ آخر أعمال الممثلة ايمي سمير غانم كانت في مسلسل "سوبر ميرو" الذي عُرض في رمضان 2019 على الشاشة وحصد نسبة عالية من المشاهدة، وكانت تلعب دور البطولة الى جانب الممثل حمدي المرغني.