سافري معنا في رحلة العمر الى بوسيتانو الايطالية!
سفر
سافري معنا في رحلة العمر الى بوسيتانو الايطالية!
أجمل أماكن للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية الرائعة!
سفر
أجمل أماكن للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية الرائعة!

هل تريدين السفر الى اليابان؟ تفقدي هذه الارشادات المهمة

الجمعة، 30 يوليو 2021
هل تريدين السفر الى اليابان؟ تفقدي هذه الارشادات المهمة

هل تفكرين بالسفر الى اليابان وتشعرين بالقلق من الاجراءات التي عليك اتباعها في هذا البلد المتطور جداً؟ سنكشف لكِ في ما يلي أهم ارشادات عند السفر الى اليابان.

أولاً، لا تلقي أبداً النفايات أو العبوات الفارغة على الأرض في اليابان، بل اعملي على الحفاظ على نظافة المكان الذي تتواجدين فيه، لأنّ هذا البلد معروف بنظافته وقوانينه الصارمة في هذا المجال.

اليابان... سحر الطبيعة الممزوج بعراقة الحضارة

ثانياً، أهل اليابان يتفاخرون كثيراً بالعمل الذي يقومون به، كما يؤمنون بأن المكافأة هي رضاك عن الخدمة، ومعاملتهم بأحسن المعاملة. لذا لا تعملي على اعطاء البقشيش للموظفين، فهو ليس ضرورياً، حتى أنه ممكن أن يُعتبر إهانة. وفي حال وضعت البقشيش على الطاولة فستلاحظين أن العامل سيبلغك بأنك قد نسيت المال على الطاولة.

ثالثاً، من المهم أن تعلمي أن هناك العديد من الأماكن في اليابان تحذر الدخول بالأحذية، فننصحك ارتداء أحذية سهلة الخلع.

رابعاً، من أبرز ارشادات عند السفر الى اليابان  التي نقدمها لكِ هي معرفة أن البنوك اليابانية لا تقبل أي بطاقة ائتمان خارجية. بمعنى آخر، اسحبي مبلغ جيد وكافٍ أثناء تواجدك في المطار، حيث يمكنك استعمال بطاقتك.

خامساً، لا يمكن التدخين في قلب مدينة طوكيو وشوارعها والا ستدفعي غرامة مالية. لذا خصّصت الدولة اليابانية أماكن خاصة بالمدخنين.

سادساً، إن لم تقومي بإستئجار سيارة، فحتماً ستستعملين وسائل النقل العامة، أبرزها القطار. وداخل القطار لا تجلسي في الاماكن المخصصة لكبار السن والمعوقين والحوامل. كما ننصحك الا تأكلي أو تشربي داخله أو حتى الحديث بصوت عالٍ، ففي اليابان من المهم جداً احترام الآخر.