حلا شيحة تردّ على والدها بصورة صادمة بعد إعلانه خلعها الحجاب للمرة الثالثة
يوميات المشاهير
حلا شيحة تردّ على والدها بصورة صادمة بعد إعلانه خلعها ...
سابقة في العالم العربي… من هي نجلاء بودن المكلفة تشكيل الحكومة التونسية؟
يوميات المشاهير
سابقة في العالم العربي... من هي نجلاء بودن المكلفة تشك...

للمرّة الأولى اروى جودة تتحدّث عن خطوبتها من اوزجان دينيز... لماذا انفصلا؟

الخميس، 30 سبتمبر 2021
للمرّة الأولى اروى جودة تتحدّث عن خطوبتها من اوزجان دينيز… لماذا انفصلا؟

تحولت الفنانة اروى جودة واوزجان دينيز، الممثل التركي، لحديث مواقع التواصل بعد خطوبتهما. فماذا كشفت الفنانة أروى عن هذا الحدث؟

مواصفات فتى أحلام أروى

خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى الذى يذاع على قناة on ، كشفت أروى عن مواصفات فتى أحلامها، قائلةً: "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا وواثق من نفسه".

ما حقيقة أروى جودة وزوجها؟

خطوبة أروى

تحدثت أروى أيضا عن خطوبتها على أوزجان دينيز، قائلة: "اتعرفت على خطيبي التركي أوزجان دينيز في بداية مشواري الفني، كنت وقتها في تركيا عندي مسابقة، و هو كان موجوداً يصور فيديو كليب في نفس الفندق اللي كنت فيه، وكان دمه خفيف وكان بيعمل حاجات لطيفة وهو شخص لطيف".

وأشارت الى أنه "لم يكن يتحدث العربية أو الإنجليزية، وهو ما أدى إلى وجود مترجمة بينهما طيلة الوقت، مما دفعه إلى تعلم اللغة الإنجليزية من أجلها".

خطوبة اروى جودة واوزجان دينيز لم تستمرّ، وقال أروى: "لم تستمر خطبتنا لأنه كان عايزني أسافر الى تركيا، ووقتها ماكنتش عاوزة أسيب مصر".

كلام جريء من أروى

خلال المقابلة، كشفت أروى أنها كانت قد فكرت بإحدى المرات بتجميد بويضاتها، وذلك بسبب عدم زواجها حتى الآن، ولكنها لا تريد السعي بقوة وراء الزواج والإنجاب وأن الله سيرزقها في الوقت المناسب.

من هو خطيب أروى السابق؟

- أوزجان دينيز خطيب هو مغني وممثل وملحن تركي من  مواليد   أنقرة عام 1972.

- كتب منذ صغره مسرحيات عدة، وجسد عدد من الادوار مع أصدقائه في المسرح الذي أنشأه.

- بدأ أوزجان مشواره الفني في الغناء والتلحين في العام 1985.

على الصعيد الفني، شاركت أروى جودة في مسلسل "حرب أهلية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، من بطولة يسرا، وباسل خياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وعدد آخر من الفنانين. والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.