كيفية تخطي فشل الخطوبة
حياة زوجية
خطوات اساسية لتخطي فشل الخطوبة
اهمية التكافؤ بين الزوجين
حياة زوجية
التكافؤ بين الطرفين لزواج ناجح

نصائح لكلّ من ترغب في الزواج

الجمعة، 27 نوفمبر 2015
اريد ان اتزوج

تعاني الكثير من النساء في مجتمعاتنا من مشكلة تأخر الزواج والسعي الدائم لايجاد شريك الحياة. وانطلاقاً من هذه المشكلة سنقدم اليك عبر موقع أنوثة مجموعة من النصائح والارشادات للقضاء على شبح العنوسة والعمل للوصول الى شريك الحياة.

نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها!

نصائح وارشادات

- حققي الحب والرضا لنفسك: يجب ان تحققي الحب والرضا لنفسك وتصارحي نفسك لايجاد الحلول الجذرية للهواجس النفسية التي تزعجك، لكي تحصلين على رضا المحيطين بك.

كوني انيقة وعلى طبيعتك: ابتعدي عن التسريحات الجريئة وكثرة المكياج والمبالغة في اللبس لا سيما في الاطلالة اليومية لأن الرجال بطبعهم يفضلون ان تكون المرأة على طبيعتها دون اضافات اصطناعية لا سيما وان هناك فرق كبير بين الاناقة وبين اللوك المزيف والمبالغ فيه

- كوني واقعية: كلما فكرت بواقعية كلما زادت فرص الزواج لديك، لا سيما وان فارس الأحلام، الخارق الجمال والذي يملك الملايين، الذي نراه في الأفلام وقصص الحب من المستحيل أن يكون موجوداً على ارض الواقع ولذلك يجب أن تبقى الأحلام ضمن المنطق.

السعادة في العزوبية ايضاً!

- تعزيز الحياة الاجتماعية: على الفتاة أن تعمل على تعزيز حياتها الاجتماعية من خلال الخروج مع الاصدقاء لا سيما في اماكن تجمع الناس، لأن البقاء في البيت يقلل فرص الزواج.

- الثقة في النفس: الرجال تنجذب في المبدأ الى المرأة القوية والواثقة من نفسها لان الثقة بالنفس مغناطيس حقيقي يلفت الانظار فكل انسان له كيانه وشخصيته وهو الوحيد القادر على ابرازها. والقوة لا تعني ان تكوني مستفزة ومغرورة فتنبهي لهذه النقطة وابقي معتدلة في تصرفاتك لان الثقة الزائدة في النفس قد تكون سلبية احيانا لانها تترك انطباعاً سيئاً عند البعض.