ما لا تعرفينه عن معتصم النهار… نجا من الموت مرتين!
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن معتصم النهار... نجا من الموت مرتين!
في ذكرى ميلاد نجلاء فتحي… إليكم بعض خفايا حياتها
يوميات المشاهير
في ذكرى ميلاد نجلاء فتحي... إليكم بعض خفايا حياتها

فيديو لدينا حسين يثير موجة غضب كبيرة في مصر... ماذا جاء فيه؟

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
فيديو لدينا حسين يثير موجة غضب كبيرة في مصر… ماذا جاء فيه؟

أثار فيديو للفنانة دينا حسين المعروفة بـ"دليلة"، الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكّت فيه بحال الوسط الفني. إلا أن الفيديو لم يمر مرور الكرام في مصر. فإليكم تفاصيل ازمة دينا حسين!

المطلوب تنازلات!

قالت دينا في الفيديو، أنها حاولت تحقيق حلمها وذهبت لأكثر من شركة إنتاج، حيث كانوا يبدون إعجابهم بصوتها، لكن في كل مرة تتفاجأ بتحول مجرى الكلام من العمل الفني لأمور شخصية، مؤكدة أنها لن ترضَ بتقديم أية تنازلات.

من هنّ النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرتهن في مصر؟

فيديو دليلة، اعتُبر إهانة للفن بمصر، فأصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية "السينمائية والتمثيلية والموسيقية"، بياناً أعرب فيه عن "استنكاره وأسفه ورفضه التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسؤولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الاعلامي فرصة لاطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة".

وأضاف البيان أن الاتحاد سيستخدم حقه في تقديم بلاغات رسمية للجهات المعنية لإتخاذ إجراءات حاسمة في مواجهة كل من تسول له نفسه أنه يستطيع نشر أحاديث عامة عن وقائع غير محددة دون أي أدلة أو براهين.

بدوره، أعرب نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي،فر حديث صحافي، عن رفضه بشكل قاطع الإساءة لسمعة فنانات مصر، وأكد أن "لا سكوت على إهانة الفنانين والفنانات وهذه المهنة، وهذا التصرف هدفه الشهرة".

دينا تخرج عن صمتها

يبدو أن ازمة دينا حسين زادت عن حدّها، ما جعلها تردّ وتوضح وجهة نظرها من جديد، وقالت هذه المرة أن الفيديو قديم، وأنها كانت "تفضفض" فيه مع أصدقائها واحبائها، وكانت تشتكي من شخصية معينة في شركة إنتاج، من دون ذكر أي اسم.

وأكدت أن "مصر هي هوليود الشرق وأم الدنيا وهي من صنعت الفن أساسا وأم الفن، فمينفعش أنا حتة عيلة تعقب على مصر وفنانين مصر". وأكملت أنها كانت تتحدث عن واقعة شخصية حصلت معها، وصححت بعدها المعلومة بقولها أنّ ليس كلّ الناس هكذا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalila - دَليلة (@dalilahussien)