برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير والجمهور يصفه بالفضيحة!
يوميات المشاهير
برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير والجمهور يصفه بالفض...
موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا… شاهدوه بالفيديو!
يوميات المشاهير
موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا... ...

خلاف كبير بين عمرو اديب ونجيب ساويرس والسبب... تغريدة!

السبت، 31 ديسمبر 2022
خلاف كبير بين عمرو اديب ونجيب ساويرس والسبب… تغريدة!

لفتت ازمة عمرو اديب ونجيب ساويرس الأنظار بعد التغريدة التي نشرها الأخير ولم تُعجب عدد كبير من الاعلاميين المصريين وكذلك رواد تويتر الذين هاجموه على تغريدته.

ازمة عمرو اديب ونجيب ساويرس

في التفاصيل أعاد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس نشر صورة معدّلة عبر فوتوشوب لعدد من الاعلاميين المصريين وهم يطبّلون ويرقصون عبر حساب على تويتر، وعلّق عليها بالقول: "فيه واحد ناقص".

ومن المعروف أنّ الاعلامي عمرو أديب الذي كان من بين الاعلاميين في الصورة، لا يتردد بالردّ على الأمور التي تطاله، لذا غرّد بالقول: "احنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخساره وعجبي".

وفي الصورة المعدلة عبر فوتوشوب أُضيف كل من الاعلامي عمرو أديب، الاعلامي مصطفى بكري، الاعلامي أحمد موسى، الاعلامي محمد الباز، الاعلامي تامر أمين والاعلامي معتز بالله عبد الفتاح. واعتبر عمرو أديب أنّ تلك الصورة التي أعاد نشرها رجل الأعمال نجيب ساويرس للهجوم على نخبة الاعلاميين في الصورة وللهجوم عليهم واتهامهم "بالتطبيل"!

محمد رمضان يسخر من عمرو اديب بطريقة لاذعة

وبطبعية الحال تصدّرت الأزمة بينهما العناوين، فيما انهالت التعليقات أيضاً على تغريدة رجل الأعمال، واختلفت تعليقات الجمهور بكثرة على الصورة مع طرح علامة استفهام على من يقصد بقوله أنّ هناك من ينقص مع هؤلاء الاعلاميين المعروفين على الشاشة المصرية! 

ازمة عمرو اديب ونجيب ساويرس