مي عمر تكشف عن إصابتها بمرض مفاجئ… والجمهور مصدوم!
يوميات المشاهير
مي عمر تكشف عن إصابتها بمرض مفاجئ... والجمهور مصدوم!
إنتصار الشراح حالتها الصحية حرجة جداً وسيتم نقلها الى لندن… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
إنتصار الشراح حالتها الصحية حرجة جداً وسيتم نقلها الى ...

ما حقيقة تفوه لوسي لفظ خارج خلال حفل غنائي؟

الجمعة، 30 يوليو 2021
ما حقيقة تفوه لوسي لفظ خارج خلال حفل غنائي؟

أثارت الفنانة لوسي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو منسوب لها تتفوه فيه "بلفظ خارج" أثناء تواجدها في حفل الفنان مصطفى حجاج بالساحل الشمالي. ازمة لوسي بسبب اللفظ الخارج أثناء الغناء والرقص لا تزال تتفاعل بظل ترقب قرار نقابة الموسيقيين بوجهها.

لوسي تخرج عن صمتها!

تعرضت لوسي للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات كالتالي: "ده اللي اسمه جنان، وقلة قيمة على كبر"، و"عادي كده؟!"، وضاف آخر: "دي لوسي معقول؟"، و"إيه دي مطربة آخر الزمان".

بعد هذا الهجوم، قررت لوسى الخروج عن الصمت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الثامنة مساء” أن "كل ما تردد بشان الفيديو الذي يحتوي على لفظ خارج لي أمر غير صحيح وعار تماماً من الصحة ولأنني لا يمكن أن أتفوه بأي لفظ خارج في أي حدث فني أو غير فني ولم يحدث على الإطلاق".

وأضافت لوسي: “لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا، وكان هناك حفل وقدمني فيها حجاج وقلت "أحلى جمهور وأحلى محمد فؤاد، وهو ما دفع البعض للصيد في الماء العكر وتم تحريف الكلمة وهو أمر أرفضه تماما ولن أقبله لأننى لم اتفوه بأي لفظ خارج".

وقالت في حديث صحافي آخر: "إذا كانت أحلى كلمة تغضب أحد أو كلمة قبيحة احذفوها من القاموس وأنا لن أقولها وسأقول كلمة أوحش".

بالصور... هل تتوقّعين أنّ هؤلاء النجوم هم من العمر نفسه؟!

نقابة الموسيقيين تتحرك

علق مستشاؤ نقابة المهن الموسيقية علاء عامر في تصريح صحافي على ازمة لوسي بسبب اللفظ الخارج قائلاً: "حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ما حدث من الفنانة، وفي حالة وصول الفيديو مصحوبا بالشكوى يتم الحديث عن الإجراء القانوني".

نذكر أن لوسي تنتظر عرض فيلم "تسليم أهالي"، الذي تشارك فيه مع أبطاله، دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، والفنانة دلال عبد العزيز.