خالد النبوي يكشف مع أبله فاهيتا تفاصيل عن حياته وعلاقته بزوجته والفنانين
يوميات المشاهير
خالد النبوي يكشف مع أبله فاهيتا تفاصيل عن حياته وعلاقت...
من هو زوج ريا أبي راشد؟
سيرة المشاهير
من هو زوج ريا أبي راشد؟

بسبب أغنية في حفله... مروان بابلو يواجه أزمة مع نقابة المهن الموسيقية!

الأحد، 03 أكتوبر 2021
بسبب أغنية في حفله… مروان بابلو يواجه أزمة مع نقابة المهن الموسيقية!

بلبلة وتعليقات هجومية غاضبة طبعت أزمة مروان بابلو التي انتقلت من مكان حفله الى السوشيل ميديا، حيث تداول الجمهور ما حصل في مركز أرينا الموجود بمنطقة القاهرة الجديدة. وعلى أثر كل الهجوم الذي تعرض له مغني الراب مروان بابلو تحركت نقابة المهن الموسيقية في مصر حيث أصدرت بياناً يمنع التعامل معه!

ما السبب وراء الهجوم على مغني الراب المصري؟

بدأت ازمة مروان بابلو في حفلة فنيّة شاركه فيها مغني الراب الفلسطيني شاب جديد الذي بدوره بدأ بالغناء من أجل زميله، وما إستفز الجمهور أغنية "مولاي" للشيخ سيد النقشبندي حيث قام بتغيير كلماتها، وبدّل كلمة "مولاي" بِ"مروان" وهو يشير الى زميله مغني الراب المصري.

وعلى أثر الهجوم الذي تعرض له كل من مروان بابلو ومغني الراب الفلسطيني، تدخلت نقابة المهن الموسيقية في مصر وأصدرت بياناً، أشارت فيه الى قرارها بمنع التعامل مع مروان بابلو فهو ليس من أعضاء النقابة وحتى أنّه يحصل على تصريح اليوم الواحد.

وتوجهت النقابة أيضاً لجميع الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار، وذلك على أثر إستخدامه الإبتهال الديني الذي يحمل قيم سامية ومعاني روحية عند المصريين وقد إستهان بهذا الإبتهال، وقد تناول الفيديو ألفاظاً خرجت عن كل الأخلاق!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

مروان بابلو يحطّم رقماً قياسياً عبر أجدد أغانيه... والاعتزال لم يعد مطروحاً!

بالمقابل، قدّم مغني الراب مروان بابلو إعتذاره من خلال ستوريز عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وكتب: "أولاً الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات. توفيق ربنا كان السبب الأول في الحصل، إحنا كنا امبارح Sold Out. من غيركم بجد دا مكنش هيحصل شكراً لكل فرد شارك في الحلقة امبارح".

وتابع عن الذي جرى في الحفل: "وبعتذر عن أي خطأ حصل إمبارح ولأي شخص كانت لي تجربة مش كويسة... أنا اسف جداً. ولأي حد معرفش ييجي المرة دي، هتتعوض إن شاء الله في مرة تانية".

ازمة مروان بابلو